5 نصائح لتطلين كالنجمات في حفل زفافك

5 نصائح لتطلين كالنجمات في حفل زفافك

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 سبتمبر 2015 - 15:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 16:3
جريس راضي جريس راضي
مع بدء انكسار الموجة الحارة واقتراب الأعياد تبدأ الاستعدادات لحفلات الزفاف، ولأن أكثر ما يشغل بال العروس هو شكلها وإطلالتها، ودوما ما تقارن نفسها بأكثر النجمات قربا لقلبها، جمعنا لكم عدد من النصائح من مصممة الأعراس اللبنانية جريس راضي.

وتقدم جريس لقارئات FilFan.com اللواتي تستعدن لحفل زفافهن نصائح للعناية بإطلالتهن في اليوم المنتظر.

شاهد تجهيزات جريس لأحد الأفراح

اختيار الفستان
أكدت جريس أنه ليس على العروس أن تختار الموديل الذي ينال إعجابها فقط، فهناك اعتبارات ثانية غير ذلك مثل شكل جسدها والأقرب لشخصيتها، وعليها أن تقيس أكثر من موديل وتحصل على نصائح من مصمم الأزياء ووالدتها وصديقتها.

ونصحت جريس العروس الطويلة الرفيعة بارتداء الفستان الواسع من الأسفل، أما الموديل الواسع من الخصر، فهو يليق بالعروس الممتلئة قليلا من الفخذ أو البطن، وإن كانت العروس ذات أكتاف عريضة فعليها ارتداء فستان بأكمام من الدانتيل.

تصفيفة الشعر
أشارت جريس إلى أنه يجب على العروس أن تبدأ في علاج شعرها قبل العرس بثلاثة أشهر.

وأكدت جريس أن على العروس إخبار مصفف الشعر عن موديل فستانها ليتمكن من انتقاء تصفيفة مناسبة للفستان، فإذا كان الفستان كلاسيكي يجب عليها أن يُرفع شعرها بطريقة كلاسيكية، مع مراعاة شكل وجهها، فإن كان عريضا فلا يجب عليها ذلك.



نصائح للبشرة
ودوما ما تعاني العروس من علامات الإجهاد قبل حفل زفافها بأيام، لذلك أكدت جريس أن على العروس أن تأكل بشكل جيد وصحي مع الاهتمام بشرب الماء بكثرة.

وعلى العروس أن تبدأ استعدادات لحفل زفافها قبل اليوم المنشود بستة أشهر، ويحدد معها الجلسات العلاجية التي يحتاجها وجهها خبير التجميل الذي اختارته، على ألا تقوم بأي جلسة منهم قبل حفل زفافها بعشرة أيام، حتى لا يزداد إحمرار وجهها وألا تفاجأ بظهور حبوب به.

كلمات متعلقة عروسة حفل زفاف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"