بالفيديو- الحائز على الأوسكار إيدي ريدماين متحول جنسيا في فيلمه الجديد The Danish Girl

بالفيديو- الحائز على الأوسكار إيدي ريدماين متحول جنسيا في فيلمه الجديد The Danish Girl

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 سبتمبر 2015 - 19:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 ديسمبر 2015 - 12:33
إيدي ريدماين في فيلم The Danish Girl إيدي ريدماين في فيلم The Danish Girl
بعد أن نجح في اقتناص جائزة أوسكار أفضل ممثل في 2015 عن تجسيده لدور العالم المصاب بتصلب عضلي ستيفن هوكنج في فيلم The Theory of Everything، ها هو الممثل البريطاني يخوض تحدِ آخر وصعب في فيلمه الجديد The Danish Girl.

ويجسد إدي ريدماين في The Danish Girl دور الفنان التشكيلي الدانماركي إينر ويجنر، الذي يتحول مع مرور الوقت إلى إمرأة، ويغيّر اسمه إلى ليلي إلب.

ويركز الفيلم على تحول إينر ويجنر إلى ليلي إلب، وكيفية تعايش زوجته الفنانة التشكيلية جيردا مع ذلك الوضع، ونظرة المجتمع إليه بعد تحوله الجنسي عن طريق جراحة، خصوصا وأن الأحداث وقعت في فترة سادها التحفظ الشديد، وهي ثلاثينيات القرن الماضي.

وتلعب الممثلة الشابة أليشيا فيكاندر دور جيردا زوجة إينر ويجنر في أحداث فيلم The Danish Girl ، والتي استطاعت أن تلفت نظر الجمهور والنقاد إليها من دورها في فيلم الخيال العلمي EX Machina.

كما يشارك في بطولة الفيلم بن ويشو بطل فيلم Perfume: The Story of a Murderer، وآمبر هيرد زوجة النجم جوني ديب.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم The Danish Girl إعلانه الترويجي أخيرا


وفيلم The Danish Girl مستوحى عن قصة أدبية لديفيد إبرشوف، وسيناريو وحوار لوسيندا كوكسون، ومن إخراج توم هووبر، والذي أخرج الفيلم الحائز على الأوسكار لسنة 2010 The Kings's Speech.

وسيُطرح فيلم The Danish Girl بصالات السينما العالمية ابتداء من 27 نوفمبر المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"