سر زيارة جاريد ليتو إلى دبي أواخر سبتمبر

سر زيارة جاريد ليتو إلى دبي أواخر سبتمبر

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 سبتمبر 2015 - 17:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 سبتمبر 2015 - 17:8
جاريد ليتو جاريد ليتو
يستعد نجم هوليوود الحائز على الأوسكار جاريد ليتو للسفر إلى إمارة دبي الخليجية في أواخر شهر سبتمبر الجاري.

ولن يزور جاريد ليتو دبي بصفته الممثل المعروف، وإنما بصفته عضوا في فرقة الروك الغنائية Thirty Seconds to Mars، والتي يشارك فيها إلى جانب شقيقه شانون، وعازف الجيتار تومو ميليسيفيتش.

ويأتي قدوم فرقة 30 Seconds to Mars للإمارات العربية المتحدة ضمن جولة عالمية يقومون بها، وستشمل أيضا إسبانيا واليونان.

وغرّد جاريد ليتو أخيراعبر حسابه على Twitter عن قرب زيارته لدبي وإسبانيا واليونان قائلا: "هل لديكم أي خطط في أواخر هذا الشهر؟ انضموا إلى فريق 30 Seconds to Mars في دبي وإسبانيا واليونان"، وأرفق ليتو مع تغريدته جدول بمواعيد الحفلات في البلاد المذكورة.




وسيتواجد جاريد ليتو في دبي ليومين، الأول في 24 سبتمبر، والذي سيشهد فيه عرض الفيلم التسجيلي Artifact عن فرقته 30 Seconds to Mars، أما اليوم الثاني فسيكون في 25 من الشهر نفسه، والذي سيحيي فيه حفله الغنائي المنتظر، والمقام في مركز دبي للتجارة العالمي.

وبيع أكثر من 5 ملايين نسخة من ألبومات فرقة 30 Seconds to Mars على مستوى العالم، كما أن أغانيهم المصورة على You Tube حصدت أكثر من 500 مليون مشاهدة.

وسيغني جاريد ليتو في الحفل أشهر أغنيات فرقة 30 Seconds to Mars، وهي Kings and Queens، وThis Is War، وFrom Yesterday، إضافة إلى أغاني ألبومهم الرابع والجديد LUST LOVE FAITH + DREAMS.

وتجدر الإشارة أن جاريد ليتو حاز على جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد في 2014، عن تجسيده لدور مثلي مصاب بمرض الإيدز في فيلم Dallas Buyers Club.

وينتظر الملايين من عشاق مجلات "دي. سي" الهزلية بفارغ الصبر مشاهدة جاريد ليتو في يجسد شخصية عدو "باتمان" اللدود "الجوكر" في فيلم Suicide Squad، والذي سيُطرح بالسينمات في 5 أغسطس 2016. (شاهد- "الجوكر" جاريد ليتو في الإعلان الأول لفيلم Suicide Squad)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"