ريهام السهلي تنفي انضمامها إلى قناة CRT

ريهام السهلي تنفي انضمامها إلى قناة CRT

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 31 أغسطس 2015 - 20:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 أغسطس 2015 - 20:4
ريهام السهلي ريهام السهلي
نفت المذيعة ريهام السهلي التقارير التي أفادت أخيرا تفاوضها مع قناتي "العاصمة" وCRT وعدد من الفضائيات الأخرى.

وأكدت أن كل ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، موجهة كامل احترامها لكل الجهات التي تردد أنها تتفاوض معها للانضمام إليها.

وقالت ريهام السهلي إنها فوجئت بهذه الشائعات، خصوصا أنها بعيدة تماما عن الحقيقة، ولا توجد مفاوضات بينها وبين أي فضائية مصرية أو عربية خلال الوقت الراهن.

ولفتت أنها عندما تتعاقد رسميا مع أي محطة فضائية ستعلن الخبر لكل وسائل الإعلام.

وأوضحت ريهام السهلي أنها تدرس أكثر من فكرة برنامج كي تعود مجددا إلي شاشة التلفزيون، وأنها ستحرص خلال الفترة القادمة علي الظهور بشكل جديد، خصوصا أنها تجتهد دائما في تقديم إعلام يتسم بالمهنية والمصداقية ويعبر عن نبض الشارع.

وكانت ريهام السهلي أبغلت إدارة قناة TEN TV بعدم رغبتها فى تجديد تعاقدها معها، والذي انتهى في نهاية شهر مايو الماضي.

وقبل قناة TEN TV، كانت ريهام السهلي تعمل في قناة "التحرير"، وتحديدا في البرنامج الذي كانت تقدمه رانيا بدوي، والتي رحلة عن القناة بسبب الأزمة التي افتعلتها مع السفير الإثيوبي في القاهرة حول أزمة سد النهضة.

كما أن ريهام السهلي كانت تقدم برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" الفضائية، وبدأت مشوارها المهني من عملها قناة Nile TV باللغة الإنجليزية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"