دوللي شاهين تدعم قرار النقيب هاني شاكر بشأن "الملابس العارية"

دوللي شاهين تدعم قرار النقيب هاني شاكر بشأن "الملابس العارية"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 31 أغسطس 2015 - 18:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 أغسطس 2015 - 18:23
دوللي شاهين دوللي شاهين
أعلنت المغنية اللبنانية دوللي شاهين عن التزامها التام بالقرارات التي أصدرها نقيب الموسيقيين هاني شاكر أخيرا، والمتعلق أحدها باحتشام المغنيات أثناء أدائهن العلني، سواء في الحفلات أو الأغاني المصورة أوحتى في البرامج التلفزيونية.

وكتبت إدارة الصفحة الرسمية لدوللي شاهين على Facebook: "منعا لأي لغط ولبعض الذين يحاولون الاصطياد بالماء العكر، توكد الفنانة دوللي شاهين التزامها بأي قانون أو قرار يصدر عن نقابة المهن الموسيقية المصرية فيما خَص حفلاتها على الأراضي المصرية. أما فيما عدا ذلك، فهي تلتزم بقرارات وتوجيهات نقابة الموسيقيين في لبنان، والتي هي عضوة فيها منذ أكثر من عشر سنوات. والتوفيق من الله".

منعا لأي لغط و لبعض الذين يحاولون الاصطياد بالماء العكر ، توكد الفنانة دوللي شاهين التزامها باي قانون او قرار يصدر عن ن...

Posted by Dolly Shahine on Sunday, August 30, 2015


وكان نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر اتخذ 4 قرارات جريئة في اجتماعه مع أعضاء مجلس النقابة الجديد.

وقرر هاني شاكر إعلان موقفه فيما يخص عري المطربات في الحفلات والأغاني المصورة، متعهدا بإنذار أي فنانة تظهر بملابس غير لائقة في الحفلات الغنائية، أو الأغاني المصورة والبرامج. (تعرف على باقي قرارات نقيب الموسقيين هاني شاكر)

وكان هاني شاكر تمكن من الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين، بعد أن حصل على أصوات تعدت 1100 صوت من أصوات الناخبين، في الانتخابات التي أجريت يوم الثلاثاء 28 يوليو الماضي.

على الجانب الآخر، تواجه دوللي شاهين حاليا مشكلة متعلقة بألبومها الغنائي الجديد "سندريلا"، وهو تعرّض إحدى أغنياته للتسريب عبر شبكة الإنترنت.

وأعلنت دوللي عن تسريب أغنيتها والتي تحمل اسم "إحساس بيوصللي" عبر صفحتها الرسمية على Facebook، فكتبت: "أغنية "إحساس بيوصللي" أو "حالة خاصة" أغنية من ألبوم "سندريللا" اتسربت من الاستوديو وانتشرت على النت.. شيء مؤسف".

اغنية احساس بيوصللي او حالة خاصة اغنية من البوم سندريللا اتسربت من الاستوديو وانتشرت على النت....شيء مؤسف

Posted by Dolly Shahine on Sunday, August 30, 2015


وكانت دوللي شاهين سلمت النسخة "الماستر" من ألبومها "سندريلا" لشركة "مزيكا"، والذي من المقرر طرحه بالأسواق الأسبوع الحالي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"