بالصور والفيديو- 5 تصرفات رفعت بها مايلي سايرس سقف الجرأة في MTV VMA 2015

بالصور والفيديو- 5 تصرفات رفعت بها مايلي سايرس سقف الجرأة في MTV VMA 2015

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 31 أغسطس 2015 - 16:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 سبتمبر 2015 - 12:39
مايلي سايرس في حفل MTV للفيديو كليب 2015 مايلي سايرس في حفل MTV للفيديو كليب 2015
أظهرت المغنية الأمريكية مايلي سايرس في حفل توزيع جوائز قناة MTV للأغاني المصورة 2015 تقدما هائلا في الخروج عن النص، عن أدائها المثير للجدل في نفس الحفل، والذي قدمته في نسخة 2013.

مايلي سايرس عن رقصها المشين في الـ MTV: روبن ثيكي أرادني عارية بقدر المستطاع

فقامت المطربة الشابة في الحفل الذي أقيم الأحد 30 أغسطس الجاري على مسرح "مايكروسوفت" في مدينة لوس أنجلوس بالعديد من الأمور الخارجة، والتي رفعت بها سقف الجرأة:



1) أول القصيدة Selfie عارٍ
في البداية أثارت مايلي سايرس الجدل من حولها من قبل بداية الحفل، بالتقاطها لصورة Selfie لها وهي عارية في الحمام أثناء التحضير للحدث الموسيقي الهام، ولكنها حرصت فيها على إخفاء أعضائها الخاصة.

2) Selfie الحشيش
على طريقة مقدمة البرامج الشهيرة إلين ديجينيريس في حفل توزيع الأوسكار لسنة 2014، افتتحت مايلي سايرس حفل MTV لجوائز الفيديو كليب بصورة Selfie مع مجموعة من الناس، ولكن مع فارق كبير بينها وبين إلين؛ إذ بدلا من أن تقول مايلي كلمة Cheese أثناء التقاطها للصورة قالت "ماريجوانا!".




شاهد مايلي سايرس تطالب الجمهور بقول "ماريجوانا" عند التقاط الصورة



ولم تنسى مايلي سايرس بهذه اللقطة أن تعبر عن عشقها الشديد لمخدر "الماريجوانا"، خصوصا بعد أن ظهرت في نسخة 2013 من حفل MTV لجوائز الفيديو كليب وهي تدخن سيجارة حشيش أمام الجمهور.

3) عراك حاد مع نيكي ميناج
بعد فوزها في الحفل بجائزة أفضل أغنية هيب هوب مصورة عن أغنيتها "أناكوندا"، لم تفوّت المغنية المثيرة للجدل نيكي ميناج أن ترد على إساءة مايلي سايرس لها، بعد أن قالت عنها في مقابلة صحفية أنها "ليست طيبة للغاية"، وأن أفعالها ليست بالمهذبة، في تعقيب مايلي على الخلاف الذي نشب بين نيكي ميناج ونظيرتها المغنية تايلور سويفت.

بالفيديو- بعد حربهما على Twitter.. نيكي ميناج تعلن اعتذار تايلور سويفت لها عبر الهاتف

وقالت نيكي ميناج بحدة عن مايلي سايرس أمام الجمهور في حفل MTV لجوائز الفيديو كليب 2015: "فلنعود الآن إلى هذه العاهرة، التي لديها الكثير كي تقوله عني". ثم سألت مايلي ساخرة: "يا مايلي ما هو الجيد في نظرك؟" تعقيبا منها على إشارتها بأنها ليست طيبة للغاية.

نيكي ميناج واجهت مايلي سايرس في حفل MTV للفيديو كليب 2015
نيكي ميناج ومايلي سايرس في حفل MTV للفيديو كليب 2015

وفي المقابل، أجابت مايلي سايرس على نيكي ميناج بصورة دبلوماسية، إذ قالت لها: "نحن جميعا في هذه الصناعة وجميعنا نجري لقاءات، ونعلم أن الصحفيين يفبركون كلامنا ويحولونه إلى هراء".

ولكي تنهي مايلي العراك سريعا، هنأت نيكي ميناج على الفوز بالجائزة، بعد أن عبرت استهجانها من هجوم الأخيرة عليها.

4) مايلي سايرس +18
كشفت صاحبة أغنية Wrecking Ball عن جزء من صدرها عن طريق الخطأ، أثناء تبديلها لملابسها في كواليس الحفل.

مايلي سايرس في كواليس حفل MTV VMA 2015
مايلي سايرس في كواليس MTV VMA 2015

وبعد أن ظهر جزء من صدر مايلي سايرس أثناء بث الحفل على الهواء على شاشة التلفزيون الحكومي الأمريكي، أدركت ما فعلته وقالت: "أنا آسفة، لقد أظهرت ثدياي".

5) ملابس الفاضحة
شمل تقديم مايلي سايرس لحفل جوائز MTV للفيديو كليب 2015 ارتدائها للعديد من الفساتين والملابس الفاضحة، والغير لائقة أن تظهر بها في التلفزيون الحكومي الأمريكي.

Lemme get a lemme get a lemme get a liewkkkkkk 💖🌈🍦🍒💅😻

A photo posted by Miley Cyrus (@mileycyrus) on




شاهد أجرأ لقطات لمايلي سايرس في حفل MTV للفيديو كليب 2015


وتجدر الإشارة أن النجمة تايلور سويفت كانت هي صاحبة "نصيب الأسد" في حفل جوائز MTV للفيديو كليب 2015؛ إذ فازت بجائزة فيديو كليب العام عن أغنيتها Bad Blood، كما حازت على جائزة أفضل أغنية مصورة نسائية عن أغنية Blank Space، وجائزة أفضل أغنية مصورة بوب عن نفس الأغنية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"