بالصور والفيديو- أرنولد شوارزنيجر يكذب شائعة وفاته بلقائه مع سيلفستر ستالون

بالصور والفيديو- أرنولد شوارزنيجر يكذب شائعة وفاته بلقائه مع سيلفستر ستالون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 30 أغسطس 2015 - 19:28 | آخر تحديث: الأحد ، 30 أغسطس 2015 - 23:35
سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيجر معا سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيجر معا
قرر ممثل أفلام الحركة أرنولد شوارزنيجر نفي شائعة وفاته بطريقة عملية، وذلك بلقائه مع صديقه الممثل سيلفستر ستالون لتناول الغذاء معا.

وظهر أرنولد شوارزنيجر في الصور التي التقطت له بجانب ستالون صباح الأحد 30 أغسطس وهو بصحة جيدة، مما ينفي بشكل قاطع ما تردد عن وفاته إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وتوجه الثنائي إلى مطعم Roma في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا للاستمتاع بوجبة غذاء معا، برفقة الممثل شاك زيتو ومصفف الشعر جيسيبي فرانكو، حسب ما ورد بموقع Daily Mail.

وتأنق محافظ كاليفورنيا السابق لهذه المناسبة بقميص رياضي أسود و"شورت" أزرق، بالإضافة إلى نظارة شمسية سوداء وحاسوب لوحي iPad.

شاهد أرنولد شوارزنيجر مع سيلفستر ستالون
http://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-3215838/Besties-Arnold-Schwarzenegger-Sylvester-Stallone-head-favourite-lunch-spot-extended-entourage.html#v-4452547387001

ورغم التوافق بينهما الآن، كان الثنائي أرنولد وسيلفستر في صراع مستمر في الماضي على أدوار أفلام الحركة التي تحتاج لممثلين مفتولي العضلات.

وسبق أن صرح سيلفستر في لقائه ببرنامج The Tonight Show أن أرنولد شوارزنيجر كان السبب في قبوله لأسوأ أفلام قدمها في حياته.

وأوضح سيلفستر وقتها أن شركات الإنتاج كانت تضغط عليه لقبول أفلام بدعوى أنه لو لم يوافق عليها ستذهب لغريمه أرنولد شوارزنيجر.

من ناحية أخرى، استطاع نجم أفلام الحركة الشهير أرنولد شوارزنجر أن يختصر مشواره السينمائي في 6 دقائق فقد، ولكن بصورة طريفة حصدت ضحكات الجمهور بشدة.

وأعاد شوارزنيجر تجسيد أشهر أدواره السينمائية في Terminator، وPredator، وLast Action Hero، وJunior، وKindergarten Cop، وThe Expendables بمساعدة مقدم البرامج جيمس كوردن في برنامجه التلفزيوني The Late Late Show.

شاهد أرنولد شوارزنجر يعيد تجسيد أشهر أدواره السينمائية في 6 دقائق فقط

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"