أحمد مكي على مقعد المذيع للمرة الأولى

أحمد مكي على مقعد المذيع للمرة الأولى

صحيفة "الأهرام" | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 أغسطس 2015 - 14:18 | آخر تحديث: الأحد ، 29 نوفمبر 2015 - 20:6
أحمد مكي أحمد مكي
يخوض النجم أحمد مكي أولى تجاربه كمقدم للبرامج، من خلال برنامج تلفزيوني جديد يحضّر له حاليا، وهو من إنتاج عمرو إسماعيل.

وسيكون برنامج أحمد مكي الجديد مبنيا على اللقطات التمثيلية، وهو نفس الأسلوب المستخدم في برنامج "عرض كبير" من تقديم أكرم الشرقاوي، والذي عُرض على قناة cbc، بحسب صحيفة "الأهرام".

وفيما لم يتم بعد الاستقرار على اسم برنامج أحمد مكي الجديد، إلا أنه تقرر عرضه في مطلع العام الجديد 2016.

وتجدر الإشارة أن الظهور الوحيد لأحمد مكي بشخصيته في برنامج تلفزيوني كان في إحدى حلقات "البرنامج" من تقديم باسم يوسف، عندما كان يُعرض على قناة ON TV في سنة 2012، وظهر معه الحلقة أيضا النجم أحمد حلمي.



على الجانب الآخر، صرح أحمد مكي بأنه توقف أخيرا عن التحضيرات لجزء جديد من مسلسله الكوميدي "الكبير أوي"، والذي عُرض جزئه الخامس في شهر رمضان 2015.

وشهد الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي" غياب النجمة دنيا سمير غانم عن أحداثه، والتي كانت تلعب شخصية "هدية" زوجة "الكبير"، إلى جانب الممثل الكوميدي هشام إسماعيل، والذي يجسد في المسلسل شخصية "فزاع". (هكذا علق "فزاع" على استبعاده من "الكبير أوي")

طالع أيضا- دنيا سمير غانم: لهذا السبب اعتذرت عن عدم المشاركة في "الكبير أوي 5"

وكان آخر أفلام أحمد مكي السينمائية "سمير أبو النيل"، الذي طُرح بالسينمات في صيف 2013، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج محمد السبكي، وتشارك في بطولته اللبنانية نيكول سابا.

ولم يلقى فيلم "سمير أبو النيل" نجاحا نقديا أو جماهيريا كبيرا على مستوى شباك التذاكر، عكس أفلام أحمد مكي السابقة "طير إنت" و"H دبور".

كلمات متعلقة أحمد مكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"