"عدوية سليم" في رأس السنة

"عدوية سليم" في رأس السنة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 أغسطس 2015 - 13:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 أغسطس 2015 - 13:54
أحمد عدوية أحمد عدوية
يستعد المطرب الشعبي أحمد عدوية لطرح ألبومه الغنائي الجديد نهاية العام الجاري.

قال مصطفى السويفي، المستشار الفني لأحمد عدوية لـFilFan.com إن الألبوم الجديد تحدد له أن يطرح في نهاية العام، وتحديدا مع الاحتفال برأس السنة الميلادية، وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة.

وأشار السويفي إلى أن الألبوم سيحمل اسم "عدوية سليم"، والذي تتولى إنتاجه وتوزيعه شركة "مزيكا"، وسيتم خلال الأيام المقبلة الاتفاق على الحملة الدعائية الخاصة به.

وأوضح المستشار الفني للفنان أحمد عدوية، أن الألبوم يشهد التعاون مع الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وممدوح صلاح ومصطفى السويفي وباسم عادل، والملحنين محمد يحيى ومدين ومحمدي وحسين محمود ومحمد النادي ويسري الحامولي وممدوح صلاح، والموزعين فهد ومجدي داوود وأحمد العسال وباسم منير.

من ناحية أخرى، طرح الفنان أحمد عدوية مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "100 بوسة"، وهي من كلمات وألحان ممدوح صلاح ومن توزيع باسم منير.

اسمع أغنية أحمد عدوية "100 بوسة"


وكان أحمد عدوية انضم لشركة "مزيكا" للإنتاج الفني في فبراير 2015، بعد أن وقع عقد التعاون مع الشركة، لتتولى إنتاج وتوزيع ألبومه الجديد. (شاهد الصور)

ومن المقرر أن يضم الألبوم 6 أغاني فقط وموالين، ومن إحدى أغاني الألبوم أغنية تحمل اسم "الشنطة"، وهي من كلمات مصطفى السويفي ومن ألحان ممدوح صلاح ومن توزيع باسم منير.

كلمات متعلقة أحمد عدوية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"