الخميس انطلاق الموسم الثالث "تياترو مصر" بالشكل الجديد

الخميس انطلاق الموسم الثالث "تياترو مصر" بالشكل الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 أغسطس 2015 - 14:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 أغسطس 2015 - 14:51
صورة لأبطال "تياترو مصر" صورة لأبطال "تياترو مصر"
أيام وتبدأ أولى عروض الموسم الثالث من "تياترو مصر" في شكله الجديد، بعد تغيير أبطاله.

وصرح مصدر من شركة "فيردي" المنتجة للعرض" لـFilFan.com أن العرض الأول سيبدأ يوم الخميس المقبل الموافق 27 أغسطس، على مسرح "جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا" في حي 6 أكتوبر.

وأوضح المصدر أن العرض الأول من الموسم الثالث سيضم العديد من المفاجآت، وسيقدم العديد من المواهب الجديدة، إلى جانب الفنانين محمد لطفي، بيومي فؤاد، وأحمد فتحي.

وأضاف المصدر أن تذاكر العروض متوفرة في المسرح، وفي جميع فروع "منقوشة"، كما يمكن الحجز إلكترونيا من خلال "تيكت مارشيه".

ومن المنتظر أن تبدأ إذاعة عروض الموسم الثالث من "تياترو مصر" حصريا عبر شاشة تليفزيون "الحياة".

ومن المعروف أن العروض تبدأ من 27 حتي 29 أغسطس، ومن 3 إلى 5 سبتمبر، وستكون بعنواني "هروب كومبو" و"لما روحي طلعت"، وسيتم تقديم مسرحيتين في عرض واحد مدة كل مسرحية ساعة، بينهما استراحة لمدة نصف ساعة، على أن يتم تغيير المسرحيتين كل أسبوعين.

"تياترو مصر" من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن ومن إخراج محمد الصغير.

كما قرر الفنان أحمد رزق الاعتذار رسميا عن عدم المشاركة في عروض "تياترو مصر" بعد أن كان من المقرر أن يخوض بطولة الموسم الجديد منها.

وأبلغ أحمد رزق شركة "فيردى" لمالكها المنتج محمد عبد الحميد اعتذاره عن عدم المشاركة، وذلك اعتراضا على انسحاب الممثل أشرف عبد الباقي وكامل فريقه المسرحي من عروض "تياترو مصر"، والذي حول اسمه إلى "مسرح مصر". (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"