أربعة مغنيين في ألبوم نوال الزغبي "مش مسامحة"

أربعة مغنيين في ألبوم نوال الزغبي "مش مسامحة"

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 أغسطس 2015 - 17:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 أغسطس 2015 - 18:13
نوال الزغبي "مش مسامحة" نوال الزغبي "مش مسامحة"
للمرة الثانية بعد ألبوم محمد حماقي "عمره ما يغيب"، يتكرر وجود 4 مغنيين كملحنين في ألبوم أحد النجوم، وهو "مش مسامحة" لنوال الزغبي.

الفارق بين الألبومين هو أن في حالة حماقي كان المغنيين المذكورين أصدروا بالفعل ألبومات بصوتهم، بجانب ملحنين لهم أغاني أيضا، ولكنهم لم يصدروا ألبومات، وهو ما حدث أيضا في ألبوم نوال الزغبي الجديد، ولكنه يحمل مفاجأة مختلفة تلك المرة، وهي أن أحد المغنيين الذين لحنوا لها تركي الجنسية.

1) رامي صبري
رغم نجاحه كمغني إلا أنه لم ينس بدايته وحبه للتلحين، إذ يظهر رامي في ألبومات عدد كبير من النجوم أخيرا، وكان آخرهم لؤي، ويتعاون رامي لأول مرة مع نوال الزغبي في هذا الألبوم من خلال أغنية "ولا بحبك".

و"ولا بحبك" من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان رامي صبري، وتوزيع موسيقي خالد نبيل.



2) عزيز الشافعي
له العديد من الألحان الناجحة مع عدد كبير من النجوم، وكعادة هذا الجيل من الملحنين تحول عزيز إلى الغناء، إلا أنه لم يتوقف عن التلحين للآخرين.

ويظهر عزيز الشافعي في ألبوم "مش مسامحة" في أغنيتي "يا جدع" و"مش مسامحة"، والتي يحمل الألبوم اسمها.

3) محمد رحيم
على الرغم من أنه لم يصدر أي ألبومات غنائية من قبل، إلا أنه غنى كثيرا، وكان له عدة تصريحات من قبل عن قرب إصدار ألبومه الخاص.

ويتعاون محمد رحيم في ألبوم "مش مسامحة" لنوال الزغبي في أغنيتي "ليك وحشه" و"صوت الهدوء"، والتي يظهر فيها رحيم كمؤلف وملحن وموزع للمرة الأولى، إذ أنه عادة ما كانت مهمته تقتصر على التأليف والتلحين فقط، أو التلحين والتوزيع فقط، أما أن يظهر في الثلاثة أدوار فهي أول مرة، ومع ذلك محمد رحيم سبق له التعاون مع نوال الزغبي في أغاني أخرى، مثل "نجوم السما"، و"الليالي"، و"خلاص سمحت".

4) Yildiz Tilbe
مغنية وملحنة وكاتبة أغان تركية، لها عدد كبير من الأغاني الناجحة في تركيا من أدائها أو من أداء مغنيين آخرين.

والأغنية التي تؤديها نوال الزغبي في ألبوم "مش مسامحة" من ألحان yildiz tilbe هي أغنية "هالدني"، والتي سبق وأن غنتها Ebru Gündeş.

اسمع- Seninle Çok İşim Var

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"