أسرة عبد الحليم حافظ تهدد مفيد فوزي بمقاضاته

أسرة عبد الحليم حافظ تهدد مفيد فوزي بمقاضاته

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 أغسطس 2015 - 15:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 أغسطس 2015 - 15:24
مفيد فوزي وعبد الحليم حافظ مفيد فوزي وعبد الحليم حافظ
هاجم المطرب محمد شبانة، المتحدث باسم أسرة الفنان الراحل عبد الحليم الإعلامي مفيد فوزي، بسبب التصريحات التي أدلى بها عنه الأسبوع الماضي في برنامج "يحدث في مصر".

وأكد شبانة في مداخلة هاتفية مع نفس البرنامج في حلقة الأحد 23 أغسطس الجاري أن مفيد فوزي يتحدث عن حليم بالباطل، ولم يراع الصداقة التي جمعت بينهما.

وقال لمقدم البرنامج شريف عامر: "عبد الحليم حافظ رمز من رموز مصر والوطن العربي، وسيرته رطبة على كافة ألسنة أبناء الوطن العربي، باستثناء مفيد فوزي".

وهدد محمد شبانة مفيد فوزي بمقاضاته، في حال استمراره في سرد حكايات عير صحيحة عن عمه عبد الحليم حافظ، قائلا: "نحن كأسرة عبد الحليم حافظ حتى الآن نصون العيش والملح، ولكن المرة المقبلة سنتخذ الإجراءات القانونية ضده".

وكان مفيد فوزي أكد في حلقة الأربعاء 19 أغسطس الجاري من برنامج "يحدث في مصر" أن الفنانة الراحلة سعاد حسني عرضت على صديقه عبد الحليم حافظ الزواج منها، ولكنه رفض بسبب سوء حالته الصحية، إثر إصابته بمرض البلهارسيا، والذي أودى بحياته في سنة 1977.

وقال: "سعاد حسني عرضت على عبد الحليم حافظ أن تتزوج منه، ولكنه رفض وبرر لها هذا قائلا: "أنا عضم في قُفة ولن أصلح للزواج" ولكنها رغما عن هذا أخبرته أنها مستعدة للجلوس تحت قدميه لخدمته".

وجاء ذكر مفيد فوزي لعبد الحليم حافظ وسعاد حسني تعقيبا على زواج الفنان سعيد طرابيك والممثلة سارة طارق رغم فارق السن الكبير بينهما، واللذان كان يحلان ضيوفا في الحلقة.

شاهد مفيد فوزي يكشف عن رغبة سعاد حسني في الزواح من عبد الحليم حافظ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"