بالصور- كاملة أبو ذكري تحتفل بزواجها بفستان زفاف بسيط

بالصور- كاملة أبو ذكري تحتفل بزواجها بفستان زفاف بسيط

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 22 أغسطس 2015 - 11:46
كاملة وزوجها كاملة وزوجها
لا تميل المخرجة كاملة أبو ذكري للبهرجة سواء في عملها أو في حياتها الشخصية، فهي دوما تميل للبساطة التي قد تبدو سهلة ولكنها ليست كذلك، ولذلك اختارت الاحتفال بزفافها بطريقتها الخاصة.

لم تقيم كاملة أبو ذكري حفل زفاف كبير للاحتفال بزواجها من رجل الأعمال أحمد عفت اقتصر حضوره على الأصدقاء المقربين فقط في أحد البواخر النيلية.

وارتدت كاملة فستانا أبيض اللون قصيرا، ولم تستعن بطرحة زفاف، مكتفية بإسدال شعرها ومكياج بسيط.

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

وكانت كاملة احتفلت بخطوبتها في مارس 2015 ببيتها وسط حضور عدد من أهل الفن منهم منى زكي وزوجها أحمد حلمي وإلهام شاهين وهالة صدقي والسيناريست تامر حبيب والممثل أحمد داوود وزوجته علا مهدي والإعلامية إيمان أبو طالب.

وأيضا حرصت كاملة على ارتداء فستان بسيط في الخطوبة. (شاهد صوره)

لمع نجم كاملة أبو ذكري منذ سنوات بتقديم فيلم "واحد صفر"، ومن بعده تألقت في العديد من الأعمال التليفزيونية، مثل "ذات" و"سجن النسا".

كاملة أبو ذكرى كانت حققت العديد من الجوائز فى الفترة الماضية عن مسلسلها "سجن النسا"، الذى أخرجته وقامت ببطولته الفنانة نيللى كريم وكان من المفترض أن تقدم كاملة أبو ذكري مسلسل "واحة الغروب" برمضان 2015 لكنها لم يسعفها الوقت فتم تأجيله لرمضان 2016.

كلمات متعلقة كاملة أبو ذكري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"