عزت أبو عوف يخضع لعميلة قلب مفتوح

عزت أبو عوف يخضع لعميلة قلب مفتوح

مجلة لها | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أغسطس 2015 - 12:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أغسطس 2015 - 13:24
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
خضع الممثل عزت أبو عوف لعملية قلب مفتوح في مساء الخميس 20 أغسطس، في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة.

ومازالت حالة الممثل عزت أبو عوف غير مستقرة، ويمكث في العناية المركزة، وأكد الأطباء أنه لن يخرج من المستشفى إلا بعد أن يتعافى بشكل كامل، بحسب موقع "مجلة لها".

ويتصادف أن عيد ميلاد عزت أبو عوف الـ67 في الجمعة 21 أغسطس، ويقضيه في المستشفى.

وكان أبو عوف نفى مؤخرا أن حالته الصحية متدهورة بعد ظهوره في أحد إعلانات المستشفيات برمضان 2015، مؤكدا أن السبب في ظهوره شائب اللون بسبب فريق تصوير الإعلان، قائلا: "لم أكن أعلم أن خلفية الإعلان لونها أبيض، وفي الإعلان ارتديت الأبيض، لتكون النتيجة أنني ظهرت فيه بصورة رقبة بدون جسد، كما أن هناك سببا آخر وراء انتشار شائعة مرضي، وهي أن هناك دبور كان متواجدا في حديقة منزلي التي صورت الإعلان بها".

وتابع موضحا: "فوجئت بظهور دبور أمامي أثناء التصوير، فلم أستطع أن أخفي نظراتي المذعورة منه، وهو ما أدي إلى ظهوري في الإعلان بنظرة خوف اعتقد منها الناس بأنني مريض بسرطان في المخ". (شاهد الفيديو)

وكان الظهور الأخير لأبو عوف أثناء تقديمه واجب العزاء في الممثل نور الشريف، وظهر وهو يواسي ابنته مي نور الشريف في سرادق العزاء.

عزت أبو عوف ومي نور الشريف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"