حمدي قنديل: نجلاء فتحي ليست في أفضل حال

حمدي قنديل: نجلاء فتحي ليست في أفضل حال

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أغسطس 2015 - 15:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أغسطس 2015 - 15:52
حمدي قنديل ونجلاء فتحي حمدي قنديل ونجلاء فتحي
أشهر مضت منذ أعلن الإعلامي حمدي قنديل أن زوجته الممثلة المعتزلة نجلاء فتحي تتلاقى علاجا لأول مرة يتلقاه أي شخص، وها هو الآن يعود بمجموعة تغريدات تقلق جمهورها عليها.

أفصح حمدي قنديل أن حالة زوجته ساءت قليلا بسبب الحقن التي أثرت على الكبد.




وكان حمدي قنديل أوضح أن علاج زوجته بالخارج وتحديدا في سويسرا جاء بعد أن وصلت حالتها إلى وضع غير حميد، مشيرا أن الصدفية وصلت إلى العظام، وهو ما تعذر معها العلاج التقليدي المعتمد على الدهانات والمضادات الحيوية.

وأشار قنديل أنه تم اختراع دواء خلال الأشهر القليلة الماضية للقضاء على مرض الصدفية، وتم التصريح به مؤخرا، وإذا تم شفاء زوجته نجلاء فتحي به فإنها ستكون الحالة الأولى التي تتلقى هذا العلاج في أوروبا.

وأضاف قنديل أنه سيتواجد مع زوجته في سويسرا لمدة شهرين، لأن هذا الدواء الجديد يستلزم أن يجري المريض فحوصات كاملة قبل الحصول عليه بحوالي شهر كامل، داعيا الله أن يؤتي ثماره وتشفى على خير.

نجلاء فتحي اعتزلت الحياة الفنية منذ ما يقرب الـ 15 عاما، وابتعدت تماما عن الأضواء وتفرغت في المقابل لحياتها الأسرية، ومن أشهر أفلامها "الجراج"، و"اذكريني"، و"حب لا يرى الشمس"، و"ديسكو ديسكو"، و"أحلام هند وكاميليا"، و"لا يا من كنت حبيبي"، و"جنون الحب" و"الشيطان امرأة"، و"العاطفة والجسد"، و"أنف وثلاث عيون"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"