"وودي" يستأنف قصة حبه مع "راعية الماعز" في Toy Story 4

"وودي" يستأنف قصة حبه مع "راعية الماعز" في Toy Story 4

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أغسطس 2015 - 13:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أغسطس 2015 - 15:37
"وودي" و"بو بيب" "وودي" و"بو بيب"
يستكمل "وودي" راعي البقر قصة حبه التي بدأها في 1995 في الجزء الرابع من الفيلم الكرتوني Toy Story.

قال جون لاستير، المسئول عن ستوديوهات شركة "ديزني" و"بيكسار" للإنتاج، إنه حان وقت عودة "بو" التي لم تظهر في الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة، فهي بالنسبة لي شخصية خاصة، ولم ينكشف بعد المزيد عن قصتها، فهي تذكرني بنانسي زوجتي"، فـ"راعية الماعز" لن يكون لديها في الجزء الجديد خرفانها فقط.

وفسر لاستير لموقع مجلة US Magazine لماذا تذكره هذه الشخصية الكرتونية بزوجته قائلا: "لـ(بو) قصة مؤثرة، وكذلك زوجتي، فلها قصة ملهمة قبل أن أتعرف بها، والاثنين متقاربتين، ولذلك فهي خاصة بالنسبة لي ومؤثرة، وذلك لأنها مستلهمة من زوجتي".

via GIPHY


ومن المقرر أن تقدم صوت شخصية "بو" أني بوتس، بينما يستكمل توم هانكس تقديمه لشخصية "وودي"، وكذلك تيم آلن في شخصية "باز"، على أن يصدر الفيلم في يوليو 2017.

يذكر أن "وودي" و"بو" بدأت قصة حبهما في 1995، بالجزء الأول من الفيلم، ولكن شخصية راعية الماعز اختفت في الجزء الثالث في 2010، وصغر حجم دورها في الثاني 1998.

قرار عودة الجزء الرابع يأتي بعد نجاح الثالث عالميا وتحقيقه لإيرداته قياسية، متفوقا على العديد من الأفلام بإيرادات وصلت 1.6 مليار دورلا، قبل أن يتغلب عليه فيلم "Frozen" الذي عُرض في 2013.

وأشار القائمون على الفيلم منذ الجزء الأول بشركة "ديزني" أنهم لم يكونوا ينوون إنتاج جزء رابع، ولكن ورود الفكرة في بال أحدهم كانت بمثابة تشجيع للباقيين.

وكانت إيرادات الأجزاء الثلاثة من الفيلم تخطت المليارين أثناء عرضهما بدور العرض السينمائية، وحصل الجزء الثالث على جائزة أوسكار أفضل فيلم، وأفضل أغنية فيلم.

شاهد إعلانات الأجزاء السابقة






comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"