تحديث- إليسا عن تحضيرها لـ "ميني ألبوم": ليس صحيحا على الإطلاق

تحديث- إليسا عن تحضيرها لـ "ميني ألبوم": ليس صحيحا على الإطلاق

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أغسطس 2015 - 21:24 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أغسطس 2015 - 13:23
إليسا إليسا
تحديث ١ (الأحد ١٦ أغسطس - ١١:٠٠م): نفت النجمة اللبنانية إليسا دراستها لفكرة تقديم "ميني ألبوم" للمرة الأولى في مشوارها الفني.

وغرّدت إليسا عبر حسابها على Twitter بعد أن سألها أحد متابعيها حول صحة تحضيرها لـ "ميني ألبوم" بأن ذلك ليس صحيحا على الإطلاق.




وكان FilFan.com علم أن إليسا تدرس مع شركة "روتانا" التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية فكرة تقديم "ميني ألبوم" لأول مرة في مشوارها الفني، والذي ستتراوح عدد أغنياته من 4 إلى 6 أغنيات، ومن المقرر طرحه تزامنا مع الاحتفال برأس السنة الميلادية.

كما علم FilFan.com أن بعض الأغاني التي ستطرح في "ميني ألبومها" كانت استقرت عليها من قبل، ولم تطرحها في ألبومها الأخير "حالة حب"، والذي صُدر في منتصف 2014، بالإضافة إلى بعض الأغاني التي اختارتها أخيرا، وتعمل على تنفيذها في أقرب وقت.

وكان سعيد إمام، المدير الفني لـ "روتانا" في مصر أكد لـFilFan.com منذ فترة أن الشركة قررت عدم طرح ألبومات كاملة لمطربي الشركة تضم 10 أغنيات، وإنما ستطرح لكل مطرب 4 أغنيات فقط في فترة من 4 إلى 6 شهور، لكي تتمكن من تسويقها بشكل جيد، ولكي يتفرغ المطرب طوال العام لأعمال فنية جديدة.

وتجدر الإشارة أن ألبوم "حالة حب" هو آخر ألبوم طرحته إليسا في الأسواق، وصورت منه أغنيتي "حب كل حياتي" و"يا مرايتي"، وهما من إخراج إنجي جمال.

شاهد كليب إليسا "يا مرايتي"

كلمات متعلقة إليسا روتانا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"