أبناء "الدالي" يشاركون مي نور الشريف في تلقي العزاء بوالدها

أبناء "الدالي" يشاركون مي نور الشريف في تلقي العزاء بوالدها

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أغسطس 2015 - 13:22
صورة من سرادق العزاء صورة من سرادق العزاء
الممثل الراحل نور الشريف شارك في اكتشاف عدد كبير من نجوم الشباب المتصدرين للمشهد الدرامي الآن، وبالأخص في الاستعانة بعدد كبير منهم في ثلاثة أجزاء مسلسل "سعد الدالي"، وحان الوقت ليعترفوا له بالجميل.

شهد سرادق عزاء الممثل نور الشريف إقبال عدد كبير من الفنانين، ومنهم من قرر الوقوف لتلقي العزاء فيه وكأنه من أفراد الأسرة، وعلى رأسهم كل من عمر يوسف وحسن الرداد وأحمد صفوت، والثلاثة ظهروا لأول مرة كممثلين على يد الشريف في مسلسل "الدالي".

وكذلك حرص الممثل أحمد زاهر على الوقوف في الصف، خاصة وأنه أكد من قبل أن الشريف هو من أظهر موهبته كممثل من خلال إشراكه في مسلسل "الرجل الآخر".

وكانت مي نور الشريف فاجأت الحضور بوقوفها في سرادق الرجال لتلقي العزاء في والدها، رافضة أن يتلقاه رجل ليس من العائلة. (شاهد صورة مي ترتدي الأبيض وتتلقى العزاء في والدها)

وحرص العديد من الفنانين على تقديم واجب العزاء من بينهم، محمد منير ومحمد خان وخالد النبوي وسمير صبري ومحمود ياسين والمنتج صادق الصباح وأحمد ماهر ومحمود حميدة ومحمود عبد العزيز ولطفى لبيب وحسن الرداد وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومحمود الخطيب ومرتضى منصور والمنتج محسن علم الدين وأشرف عبد الغفور ومحمد صبحي وأحمد صفوت وجلال الشرقاوي.

ومن الفنانات حضرت يسرا وفيفي عبده ولبلبة وسمية الخشاب وداليا البحيري وبشرى وروجينا وميرفت أمين ونجوى فؤاد ونبيلة عبيد وحنان مطاوع وسميرة أحمد ومادلين طبر وصفاء أبو السعود وليلى علوي ودنيا عبد العزيز وندى بسيوني وإسعاد يونس ونيللي وشيري عادل ونادية الجندي وصابرين ومجدة زكي والإعلامية رولا خرسا.

شاهد صور العزاء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"