بالفيديو: حياة الدرديري تقود مظاهرة بقسم مدينة نصر للإفراج عن توفيق عكاشة

بالفيديو: حياة الدرديري تقود مظاهرة بقسم مدينة نصر للإفراج عن توفيق عكاشة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أغسطس 2015 - 19:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أغسطس 2015 - 23:46
حياة الدرديري تقود المظاهرات حياة الدرديري تقود المظاهرات
لم تقف مقدمة البرامج حياة الدرديري مكتوفة الأيدي أمام إلقاء القبض على مالك قناة الفراعين توفيق عكاشة فجر الجمعة 14 أغسطس من أمام مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة أكتوبر، وقررت قيادة المظاهرات بقسم شرطة مدينة نصر.

حياة الدرديري أمام قسم شرطة مدينة نصر


وعلى ما يبدو أن حياة الدرديري كانت على عجالة من أمرها بعد معرفتها بخبر إلقاء القبض على مالك القناة التي تعمل بها، إذ ذهبت على الفور إلى قسم شرطة مدينة نصر بملابس غير رسمية، مكتفية بارتداء قميص أسود ونظارة شمسية وبنطال منقوش، بالإضافة إلى "شبشب".

وقادت حياة الدرديري الهتافات مع أنصار عكاشة مرددين: "واحد اثنين... توفيق عكاشة فين؟"

شاهد حياة الدرديري تهتف: واحد اثنين... توفيق عكاشة فين؟


كما استفز أنصار عكاشة وحياة الدرديري رجال الشرطة بهتافهم "واحد اثنين... رجالة الشرطة فين؟"، وقررت الدرديري افتراش الأرض وعدم الخروج من قسم الشرطة إلا وعكاشة معها.



وكانت قناة "الفراعين" الفضائية، أعلنت صباح الجمعة، القبض على مالك القناة، توفيق عكاشة، وسوّدت شاشتها مكتفية بإظهار شعار القناة.

وقال مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، اللواء أبو بكر عبد الكريم، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على توفيق عكاشة لصدور حكمين قضائيين نهائيين عليه، وأن هذه الأحكام واجبة النفاذ، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".

وأكد محامي توفيق عكاشة خالد سليمان أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على توفيق عكاشة بسبب أحكام صادرة ضده منذ 4 سنوات وتم الانتهاء منها، نافيا صدور أي أحكام قضائية جديدة ضده.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"