صورة- عمرو دياب ينعي "عم زرياب" علي حسنين

صورة- عمرو دياب ينعي "عم زرياب" علي حسنين

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أغسطس 2015 - 17:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أغسطس 2015 - 19:3
عمرو دياب وعلي حسنين والمخرج خيري بشارة في كواليس "أيس كريم في جليم" عمرو دياب وعلي حسنين والمخرج خيري بشارة في كواليس "أيس كريم في جليم"
يحتل فيلم "أيس كريم في جليم" مكانة خاصة عند نجم الغناء عمرو دياب، باعتباره من أنجح أفلامه السينمائية، كما أنه لا ينسى دروس "عم زرياب" له في أحداث العمل، أو الممثل الراحل علي حسنين، والذي توفي الأربعاء 12 أغسطس الجاري.

وحرص عمرو دياب على نعي معلمه في الموسيقى "عم زرياب" أو علي حسنين عبر حسابه على Twitter، بنشره لصورة نادرة تجمعه به من كواليس فيلم "أيس كريم في جليم"، ومعها غرّد: "حتوحشنا يا عم زرياب، رحم الله الفنان الكبير علي حسنين وألهم أهله الصبر والسلوان".




ولعب "عم زرياب" دورا محوريا في تلقين كلا من عمرو دياب والفنان أشرف عبد الباقي دروسا في الفن والحياة أثرت عليهما بصورة كبيرة.

واتسمت شخصية "عم زرياب" في فيلم "أيس كريم في جليم" بتقلب مزاجها بصورة ملحوظة، فكان في لحظة ينفعل على عمرو دياب وأشرف عبد الباقي، ويسبهما بـ "يا ولاد الأفاعي".

وفيلم "أيس كريم في جليم" من إنتاج سنة 1992، ومن تأليف مدحت العدل، ومن إخراج خيري بشارة، ومن بطولة عمرو دياب، وأشرف عبد الباقي وعلي حسنين، وسيمون، وحسين الإمام، وجيهان فاضل، وعزت أبو عوف.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"