نقاد: كوميديا محمد سعد في فيلم "حياتي مبهدلة" عبث

نقاد: كوميديا محمد سعد في فيلم "حياتي مبهدلة" عبث

أ.ش.أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 15:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 15:56
محمد سعد ونيكول سابا في ملق فيلم "حياتي مبهدلة" محمد سعد ونيكول سابا في ملق فيلم "حياتي مبهدلة"
أكد نقاد أن الكوميديا التي قدمها النجم محمد سعد في فيلم "حياتي مبهدلة" مضيعة للوقت ونوع من العبث.

وقال الناقد عصام زكريا إنه "من العبث تناول فكرة الفيلم أو التصاعد الدرامي أو تسلسل الأحداث، لأنها أشياء لم ترد في ذهن صناع الفيلم أصلا، وحتى إذا تعاملت مع الفيلم بمنطق التسلية والترفيه فلن تجد هذا أيضا".

وأضاف زكريا أن الحديث عن مناطق كوميدية جديدة في الفيلم هو ضرب من العبث وتضييع للوقت.

وقال الناقد طارق الشناوي إن فيلم "حياتي مبهدلة" من أسوأ أفلام موسم عيد الفطر 2015، مشيرا إلى أن محمد سعد لا يريد تغيير مسار نمطه التمثيلي، وهو اللعب على العاهة الحركية والشكلية والعقلية، وكعادته يستمر في التكرار المتكرر لسيناريو أفلامه.

أما الناقد سمير الجمل فيرى أن محمد سعد كتب نهايته بيده عندما قرر تكرار شخصية "تتح" في فيلمه "حياتي مبهدلة"، وهو الأمر الذي أصبح غير مقبول تماما لأنه لا يريد أن يغير من نفسه.

طالع أيضا:
"حياتي مبهدلة".. فانتازيا في سبوبة
لماذا نجح "الرجل العناب" وفشل "حياتي مبهدلة"؟

وتدور أحداث فيلم "حياتي مبهدلة" حول محمد سعد، الذي يعمل حارس أمن خاص، ويتعلق بحب فتاة ويحاول لفت نظرها، وإذا به يصدم قطة بسيارته، ويفاجأ بأن روحها تسكن العالم الآخر، فيصاب بعدة أزمات غريبة، ويلجأ إلى دجال ليساعده في فك ما أصابه.

ويشارك في بطولة فيلم "حياتي مبهدلة" نيكول سابا، وحسن حسني ، وحمادة بركات، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، وهو من تأليف سامح سر الختم، ومن إخراج شادي علي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"