بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: "ميدو مشاكل" كان رحلة مدرسية.. وظروف "دليلة" تتشابه مع قصة حياتي

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: "ميدو مشاكل" كان رحلة مدرسية.. وظروف "دليلة" تتشابه مع قصة حياتي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 13:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 14:26
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
أعربت نجمة الغناء شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الغامرة بمشاركتها في مسلسلها "طريقي"، الذي عرض خلال رمضان 2015، وشهد على أولى تجاربها في الدراما التلفزيونية.

وفسرت عدم نجاح فيلمها الأول "ميدو مشاكل" في سنة 2003 لأنها كانت معدومة الخبرة، وأكدت أنها لا تحتسب تلك التجربة في مشوارها الفني، بحسب لقائها مع قناة "سكاي نيوز عربية".

وقالت: "كنت في فيلم "ميدو مشاكل" زيرو خبرة، ولم يكن أحد مهتم من طاقم عمله بإعطاء ملاحظات لي بشأن أدائي، وأعتبر الفيلم بمثابة رحلة مدرسية".

وتابعت: "كان طاقم عمل فيلم "ميدو مشاكل" مهتم باسمي أكثر من الاهتمام بصقل موهبتي في التمثيل، وهذا ما وجدت عكسه تماما في فريق عمل مسلسل "طريقي"، والذين لا أتصور أن أتعاون من دونهم في أي عمل سينمائي أو تلفزيوني بالمستقبل".

ونفت شيرين عبد الوهاب نشوب أي مشاجرات بينها وبين مخرج مسلسل "طريقي" محمد شاكر أثناء التصوير، كما ادعت بعض المواقع الإلكترونية.

وكشفت أن شخصية "دليلة" التي جسدتها في أحداث مسلسل "طريقي" تتشابه مع قصة حياتها الشخصية، من حيث رفض أهلها العمل في المجال الفني.

وقالت: "كان أهلي متعجلين وصولي إلى الشهرة في أسرع وقت، ولكنني كنت متمهلة وصبورة للغاية، وكنت على يقين بأنني سأبلغ هذه المرحلة في وقت لاحق بعد صبر واجتهاد مني".

ومسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر، ويشارك في بطولته سوسن بدر، وباسل الخياط، وأحمد فهمي، ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وندى موسى، ويارا جبران.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى كل من يرغبون في العمل بالمجال الفني، باعتبارها حكم في برنامج اكتشاف المواهب The Voice، وهي أن العمل بالفن ليس مجرد شهرة وثروة وحياة مرفهة، وإنما ضغط نفسي شديد ومسؤولية للمحافظة على النجاح.

وأشارت شيرين أن شخصية الفنان تختلف تماما عن الشخص العادي، من حيث أنه حساس للغاية تجاه أي كلمة تقال له، ومثقلين بالهموم وبأحوال المجتمع أكثر من الأشخاص العاديين.

شاهد تصريحات شيرين عبد الوهاب بشأن فيلم "ميدو مشاكل" ومسلسل "طريقي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"