بالفيديو- نوال الكويتية: هكذا هربت من "رامز واكل الجو".. وهذه الممثلة الأقدر على تجسيدي دراميا

بالفيديو- نوال الكويتية: هكذا هربت من "رامز واكل الجو".. وهذه الممثلة الأقدر على تجسيدي دراميا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أغسطس 2015 - 20:11 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أغسطس 2015 - 20:11
نوال الكويتية نوال الكويتية
لم تكن الفنانة الإماراتية أحلام هي الوحيدة التي هربت من برنامج المقالب "رامز واكل الجو" في اللحظة الأخيرة، والذي عرض في رمضان 2015، بل كانت هناك أيضا المطربة الكويتية نوال.

طالع أيضا- أحلام تكشف هروبها من "رامز واكل الجو" في اللحظات الأخيرة

وكشفت نوال الكويتية في حديثها لقناة "العربية" أنها نجت من الوقوع ضحية لمقلب "رامز واكل الجو" من تقديم الفنان رامز جلال في اللحظة الأخيرة، بعدما شعرت بالشك تجاه الدعوة التي تلقتها لحضور افتتاح أحد الفنادق في دبي.

وقالت: "أحسست بريبة وشك من طريقة كتابة الدعوة التي أرسلت لي عبر البريد الإلكتروني، فضلا عن أنني عندما سألت الجهة المرسلة للدعوة عن الفنانين المشاركين في احتفالية الفندق لم يجيبوني، وهو ما جعلني في النهاية أعتذر عن عدم تلبية الدعوة".

وفيما رفضت نوال الكويتية فكرة تقديم سيرتها الذاتية في مسلسل تلفزيوني، فإنها رشحت مواطنتها الفنانة سعاد عبد الله لتجسيد شخصيتها في الدراما التلفزيونية.

وعن سبب اختيارها لسعاد عبد الله تحديدا لتجسيد شخصيتها في الدراما، أشارت نوال الكويتية أنها تشعر بأنها تشبهها في الملامح، ولأنها معجبة بأدائها التمثيلي بصفة عامة.

وأشادت نوال الكويتية بمواطنتها المطربة شمس، وبأخلاقها وبطيبتها، مؤكدة أنه تربطها بها صداقة جيدة، ولا تنسى أبدا لها موقفا إنسانيا، ولكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيله.

كما توجهت نوال بالشكر لشمس بسبب إشادتها المستمرة بها، معتبره أن تصريحاتها الأخيرة عنها في أحد البرامج التلفزيونية أعطتها قيمة كبيرة.

وفيما أعلنت نوال الكويتية أنها ستغني باللهجة اللبنانية قريبا، فلفتت أنها تفضّل الغناء بالمصرية بعد الخليجية.

شاهد تصريحات نوال الكويتية لقناة "العربية"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"