كيف تختار شركات إنتاج الموسيقى المطربين الذين تتعاون معهم؟

كيف تختار شركات إنتاج الموسيقى المطربين الذين تتعاون معهم؟

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 9 أغسطس 2015 - 20:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 14:54
المنتج محسن جابر المنتج محسن جابر
دائما ما يبحث المطرب عن أفضل العروض التي من الممكن أن تقدم له من شركات الإنتاج، والتي ستساهم في نجاح أعماله الفنية وبالتالي نجاحه الشخصي، ولكن ما الذي تبحث عنه شركة الإنتاج، والمعايير التي تفاضل بها بين المطربين.

لذلك نقدم من خلال هذا التقرير وجهة نظر ثلاث شركات إنتاج كبرى في إنتاج الأغاني في الوطن العربي حول ما الذي تبحث عنه في مطربيها.

"عالم الفن"
أكد المنتج محسن جابر – رئيس مجلس إدارة شركة عالم الفن- أنه يفضل الإنتاج والتعاون مع النجوم الكبار في مجال الغناء عن تقديم أصوات جديدة شابة في هذا التوقيت، موضحا أن عملية الإنتاج الفني تعاني منذ فترة من خسائر مادية كبيرة بسبب عملية القرصنة، وعدم حماية المنتجات الفنية، ولكن مع وجود مطربين كبار في الشركة من الممكن أن تحقق الشركة مكاسب من طرق أخرى بخلاف عملية الطباعة، تمكنها من الاستمرار في الإنتاج.
وأوضح أن هذا الأمر لا يمكن حدوثه مع الأصوات الشابة أو الصاعدة، مما يعد ظلم لهم ولموهبتهم لأن تقييم التجربة لن يكون في صالحهم.

"روتانا"
قال سعيد إمام، المدير الفني لشركة روتانا في مصر، إنه يفضل التعاون مع الفنان المحترم سواء كان كبيرا أو صاعدا، وأوضح أن أهم خطوة في الإنتاج الفني هي احترام الطرفين لتعاقداتهما، وأن ذلك الاحترام يسهل فكرة العمل بشكل الفريق، والتي تؤدي في النهاية لنجاح الطرفين.
وتابع أنه تعاون من قبل مع مطربين كبار مثل الراحلة وردة صاحبة التاريخ الطويل، ومع ذلك كانت أكثر المطربين تعاونا واحتراما مع الشركة في كافة التفاصيل، كما تعاون مع أصوات شابة قدمها للساحة لأول مرة، وفور نجاحها انقلبت على الشركة، ولم تحترم تعاقداتها التي وافقت عليها في البداية لذلك لم تستمر في الشركة.

المنتج نصر محروس



"فري ميوزيك"

ومن جانبها أكدت أميرة محروس مديرة شركة "فري ميوزيك" أن الشركة تسعى للتعاون مع كافة المطربين الكبار والمواهب الجديدة، فسبق وقدمت الشركة أصوات للجمهور أصبحت الآن من النجوم على الساحة الفنية أمثال شيرين وتامر حسني وبهاء سلطان، وهو الهدف الأساسي الذي تسعى له الشركة دائما الكشف عن المواهب التي تستحق للجمهور.
وأضافت أن الشركة لا تمانع أيضا في التعاون مع النجوم الكبار، ولكن في حالة استعدادهم لتقبل وجهة نظر الآخر، وتقديمهم بشكل جديد، لكي يتم استثمار هذا التعاون في نجاح جديد لكافة الأطراف، ويضمن للمطرب أن يكتسب نجاحا جديدا في مكان مختلف عن ما سبق وقدمه بمفردهن أو بعيدا عن الشركة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"