مذيعة في ماسبيرو عن ظهورها بشعار "بلاي بوي" الإباحي: يظهر في برامج الأطفال أحيانا

مذيعة في ماسبيرو عن ظهورها بشعار "بلاي بوي" الإباحي: يظهر في برامج الأطفال أحيانا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أغسطس 2015 - 20:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أغسطس 2015 - 20:15
نجلاء بيومي ترتدي شعار "بلاي بوي" في برنامج "مصر جميلة" نجلاء بيومي ترتدي شعار "بلاي بوي" في برنامج "مصر جميلة"
أثار ظهور إحدى مذيعات القناة الثانية أثناء تقديمها لأحد البرامج التلفزيونية، وهي مرتدية شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانقسمت الآراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور المذيعة نجلاء بيومي وهي مرتدية لشعار الأرنب الشهيرة له مجلة "بلاي بوي" الإباحية في حلقة الثلاثاء 4 أغسطس الجاري من برنامج "مصر جميلة"، ما بين مؤيد ومعارض لها وساخر منها.

من جانبها، أكدت نجلاء بيومي أن هناك الكثيرين الذين يرتدون ملابس عليها شعار "بلاي بوي"، أو يضعونه على سياراتهم دون أن يكونوا على علم بدلالته، مفسرة أن الناس التفتت لها فقط لمجرد أنها مذيعة.

وشددت أن ملابسها لم يكن بها شيء مسيء أو إباحي، موضحة: "كل ما في الأمر أن برنامج "مصر جميلة" خفيف صباحي ونرتدي فيه ملابس كاجوال"، بحسب صحيفة "الشروق" المصرية.

وأبدت نجلاء بيومي استيائها ممن اعتبروا أن عدم إدراكها بشعار مجلة "بلاي بوي" هو انتقاص من ثقافتها، مؤكدة أن مجالات الثقافة واسعة، وأن هذه لا تعتبر ثقافة لأن ليس كل الناس مطلعة على هذه النوعية من المجلات، بحسب رأيها.

وتابعت: "أنا الحمد لله معايا 2 ماجيستير وبحضر دكتوراه، وعملت في برامج كثير مختلفة وأتمتع بقدر كبير من الثقافة".

واختتمت نجلاء بيومي تصريحاتها بأن هناك برامج للأطفال تقدم صورا للحيوانات، ومن بينها شعار أرنب "بلاي بوي"، دون أن يعني ذلك أنها تعلم الأطفال ثقافة مضرة وإباحية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"