هيفاء وهبي توجه رسالة للحاقدين بعد حذف مسلسلها "مريم" على YouTube

هيفاء وهبي توجه رسالة للحاقدين بعد حذف مسلسلها "مريم" على YouTube

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أغسطس 2015 - 16:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أغسطس 2015 - 19:31
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن غضبها من موقع الفيديوهات الشهير You Tube، بعد حذفه لكل حلقات مسلسلها التلفزيوني الجديد "مريم"، والذي عرض في شهر رمضان.

واعتبرت عبر حسابها على Twitter أن ما حدث هو منافسة شريفة قائلة: "هل يعقل أن يختفي مسلسل مريم كاملا من اليوتيوب بأكثر من ٨ مليون مشاهدة؟ هذه ليست منافسة شريفة".



وتبعت هيفاء وهبي تغريدتها السابقة بتغريدة أحدث، والتي تسائلت فيها: "أين اختفى مسلسل "مريم"؟ ومن الذي وراء حذف حلقاته من على You Tube؟ وماذا عن تحقيقه لمشاهدات بلغت 8 ملايين مشاهدة؟".

وفسرت هيفاء حذف مسلسلها بسبب الحاقدين على نجاحها، قائلة: "آه لقد عرفت السبب وراء حذف المسلسل من على You Tube، إنه النجاح الذي يأكل قلوبكم".




ولاقت هيفاء وهبي العديد من ردود الأفعال الإيجابية بشأن تجسيدها لدور "توأم" في أحداث مسلسلها "مريم"، سواء من الجمهور أو من نقاد أو من زملائها الفنانين. (بعد خلافاتهما.. أصالة تشيد بأداء هيفاء وهبي في رمضان 2015)

ومسلسل "مريم" يشارك في بطولته خالد النبوي، وحسن حسني، وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"