بالفيديو- محمد رمضان: مسلسل "لهفة" أنقذني من أدوار البلطجة

بالفيديو- محمد رمضان: مسلسل "لهفة" أنقذني من أدوار البلطجة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 أغسطس 2015 - 10:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 أغسطس 2015 - 10:27
محمد رمضان في مسلسل "لهفة" محمد رمضان في مسلسل "لهفة"
شارك النجم محمد رمضان بمداخلة هاتفية في حلقة الإثنين 3 أغسطس الجاري من برنامج "البيت بيتك"، والتي تم استضافة فيها نجوم مسلسل "لهفة"، وفي مقدمتهم دنيا سمير غانم.

وقال محمد رمضان إن مشاركته في حلقة واحدة من "لهفة" بمثابة مشاركته في كل حلقات المسلسل، وأشار أن دنيا سمير غانم هي "وش خير" على كل من يعمل معها، وفخر له أن يمثل معها.

وكان رمضان هو أحد ضيوف شرف مسلسل "لهفة"، وحققت الحلقة التي أطل فيها نجاحا كبيرا، بسبب غنائه مع دنيا سمير غانم الأغنية الشعبية "فرتكة فرتكة".

بالفيديو- دنيا سمير غانم ومحمد رمضان يرقصان على "فرتكة فرتكة" بعد تحولهما لزومبي في "لهفة"

وأكد محمد رمضان أن أفضل كواليس عاشها هي الخاصة بمسلسل "لهفة"، مشيرا أن ذلك يعود لخفة ظل فريق عمله، وانتشار الحب والألفة بينهم.

وأكد رمضان أنه لم يعترض تماما على ظهوره في حلقة "لهفة" وهو يتعرض للسرقة و"التثبيت" بواسطة أحد قطاع الطرق، وإنما كان ذلك سببا في إخراجه في شخصية "البلطجي" التي سُجن فيها بسبب أفلام "الألماني" و"عبده موتة" و"قلب الأسد".

وقال مازحا: "كنت مبسوط جدا أن مسلسل "لهفة" أزاح من عليّ حمل "البلطجة"، فكل ما أذهب إلى منطقة لتصوير فيلمي أقرأ أخبارا بأنني ضربت نصف سكانها! ولكني في المسلسل ظهرت بريء".

وتجدر الإشارة أن دنيا سمير غانم ظهرت كضيفة شرف في أحداث فيلم محمد رمضان الجديد "شد أجزاء"، والذي عرض في عيد الفطر.

وعن أعماله القادمة، أشار محمد رمضان في مداخلته الهاتفية أنه بصدد التحضير لمسلسل تلفزيوني لشهر رمضان 2016، والذس سيعلن عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

شاهد محمد رمضان يتحدث عن تجربة مشاركته في مسلسل "لهفة"


وكان الإعلامي رامي رضوان استضاف زوجته النجمة دنيا سمير غانم للمرة الأولى في برنامج "البيت بيتك" للحديث عن أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "لهفة"، والذي عرض خلال شهر رمضان 2015. (شاهد كيف قدم رامي رضوان زوجته دنيا سمير غانم في "البيت بيتك"؟)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"