بالصور والفيديو- قناة السويس الجديدة تجمع بين كارمن سليمان وأحمد جمال ومحمد شاهين

بالصور والفيديو- قناة السويس الجديدة تجمع بين كارمن سليمان وأحمد جمال ومحمد شاهين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 17:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 19:39
كارمن سليمان ومحمد شاهين وأحمد جمال في طريقهم لقناة السويس الجديدة كارمن سليمان ومحمد شاهين وأحمد جمال في طريقهم لقناة السويس الجديدة
لم يفوت المطربون الشباب أحمد جمال ومحمد شاهين وكارمن سليمان مناسبة استعداد مصر لافتتاح قناة السويس الجديدة دون أن يشاركوها فرحتها من موقع الحدث.

واختبرت كارمن سليمان ذكاء متابعيها على موقع المدونات القصيرة Twitter بنشر صورة لها مع المطربين أحمد جمال ومحمد شاهين في السيارة أثناء توجههم إلى مكان ما، وسألت متابعيها عن وجهتهم.

كما نشر أحمد جمال صورة مماثلة من هاتفه المحمول وسأل متابعيه: " يا ترى على فين الصبح كده"؟


لتكشف بعدها بساعات قليلة كارمن سليمان أنهم توجهوا إلى مشاهدة قناة السويس الجديدة قبل افتتاحها، بنشر صورة لها أمام القناة علقت عليها: "مصر بتفرح أجيال .. الله على الجمال".




كما نشرت كارمن مقطع فيديو لها مع جمال وشاهين أثناء تفقدهم القناة، فيما هنأ أحمد جمال الشعب المصري على اتمام المشروع في موعده.



من المعروف أن كارمن سليمان تعاونت مع الفنان محمود العسيلي في أغنية وطنية مصورة بعنوان "علشانك يا مصر".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"