بالفيديو- تامر عبد المنعم يغادر "العاشرة مساء" على الهواء بعد مشادة بشأن مبارك

بالفيديو- تامر عبد المنعم يغادر "العاشرة مساء" على الهواء بعد مشادة بشأن مبارك

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 10:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 11:9
تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم
غادر الفنان تامر عبد المنعم غاضبا من استوديو برنامج "العاشرة مساء"، بعد نشوب مشادة حادة بينه وبين عضو مجلس الشعب السابق البدري فرغلي بسبب الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وأكد البدري فرغلي في مداخلة هاتفية مع البرنامج أنه يرفض تماما وضع صورة حسني مبارك إلى جوار الرؤساء جمال عبد الناصر وأنور السادات وعبد الفتاح السيسي، لاعتباره أنها إهانة بالغة للمصريين، وهو الرأي الذي أثار غضب تامر عبد المنعم بشدة.

وعندما أشار فرغلي أن حسني مبارك مذكور اسمه في مكان واحد هو سجن ليمان طرة، وأن المحكمة أمرت بإعدامه فكريا وتاريخيا، وأنه يواجه حاليا تهمة قتل المصريين وسلب أموالهم، سارع تامر عبد المنعم بالرد على أن ما يقوله شماتة وغير أخلاقي.

وقال تامر للبدري فرغلي مقاطعا له: "شكلك عايز تنام، اللي بتقوله ده شماتة، والشماتة عندنا في الدين عيب، وأنت رجل كبير وكلامك هذا لا يصح أن يصدر من رجل في سنك، خش نام يا أستاذ".

وعندما وجد تامر عبد المنعم أن مقدم البرنامج وائل الإبراشي مستمر في الإنصات إلى حديث البدري فرغلي دون أن ينهي مكالمته، قام من مكانه وانصرف غاضبا من الاستوديو، ولكنه عاد مرة أخرى بعد انتهاء مكالمة فرغلي.

شاهد انصراف تامر عبد المنعم من استوديو "العاشرة مساء"


وتجدر الإشارة أن تامر عبد المنعم من المؤيدين لنظام الرئيس السابق حسني مبارك، وأنه صديق مقرب لنجليه جمال وعلاء، وكان حاضرا لجلسات "محاكمة القرن". (بالصور- تامر عبد المنعم يلتقط أول "سيلفي" مع جمال مبارك بعد البراءة)

كما أن حما تامر عبد المنعم هو المحامي فريد الديب، الذي تولي الدفاع عن حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء في محاكمة القرن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"