بالفيديو- محمد رمضان لجمهوره: حاسبوني بعد "ابن حلال" و"شد أجزاء"

بالفيديو- محمد رمضان لجمهوره: حاسبوني بعد "ابن حلال" و"شد أجزاء"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 10:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 10:26
محمد رمضان في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" محمد رمضان في حواره لبرنامج "يحدث في مصر"
صرح النجم محمد رمضان بأن أفلامه السابقة "الألماني" و"عبده موته" و"قلب الأسد" ساهمت في ترديد الأطفال لألفاظ وعادات غير مقبولة.

وأكد رمضان في الجزء الأول من لقائه مع برنامج "يحدث في مصر" مساء الأحد 2 أغسطس الجاري على قناة MBC مصر أنه وافق على المشاركة في تلك الأفلام بسبب صغر سنه وعدم امتلاكه الخبرة الكافية وقتها، ولتنفيذه لكل تعليمات المخرجين دون أن يبدي أي ملاحظات.

واعتذر محمد رمضان لجمهوره عن أفلام "الألماني" و"عبده موتة" و"قلب الأسد"، وطلب منهم أن يبدوأ في محاسبته فنيا بداية من مسلسل "ابن حلال" الذي عرض في رمضان 2014، وأحدث أفلامه "شد أجزاء"، الذي عرض في عيد الفطر.

واستشهد محمد رمضان بأن مسلسل "ابن حلال" وفيلم "شد أجزاء" لا يضمّان أي ألفاظ بذيئة، وهو ما يؤكد على صدق نيته في تقديمه لأعمال خالية من أي مضمون خارج في المستقبل.

"شد أجزاء" لمحمد رمضان.. لماذا تجازف وفي إمكانك اللعب على المضمون؟

ورفض محمد رمضان تصنيفه على أنه "نجم أكشن"، موضحا أنه ممثل مستعد لتجسيد كل الأنماط، ويرحب بتقديم كل ما هو جديد ويضيف إلى مشواره الفني، ويفاجئ به جمهوره في كل عام.

ولفت أنه حريص على الاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بشخصياته الفنية، ومنها إطالة أظافره في فيلم "عبده موتة"، وعدم ذكر لفظ الجلالة في فيلم "الألماني" لأن أخلاق الشخصية التي جسدها في أحداثه لا تدل على إيمانه بالله تعالى.

وعرض البرنامج فيلما قصيرا لزيارة محمد رمضان للمغرب بمناسبة عرض أحدث أفلامه "شد أجزاء" هناك، والحفاوة التي قوبل بها من الجمهور المغربي.

وكشف رمضان في الحلقة عن سلسلة يحرص على ارتدائها دائما، وهي عبارة عن ترس، لأنه يعتبر نفسه مجرد ترس مساهم في إنجاح العمل الفني، ولا ينظر إلى نفسه على أنه نجم على الإطلاق.

شاهد الجزء الأول من لقاء محمد رمضان في "يحدث في مصر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"