أسباب تؤهل كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني لتحكيم The Voice Kids

أسباب تؤهل كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني لتحكيم The Voice Kids

حسن الحلوجي | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 2 أغسطس 2015 - 18:5 | آخر تحديث: الأحد ، 2 أغسطس 2015 - 23:3
كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني
الثلاثة قادمون من ثلاث دول مختلفة، ومن أعمار مختلفة، فالفارق بين كل واحد منهم عشر سنوات تقريبا. كان من المفترض أن يستكمل وجودهم بمحكّم رابع كالنسخة الأجنبية لكن المرشح الرابع "شيرين" لم توفّق إلى التواجد معهم، هناك حجتين تترددان، الأولى انشغالها بمسلسلها" طريقي" الذي عرض في رمضان المنقضي، والحجة الثانية هي عدم رغبتها في التواجد مع تامر حسني في مسابقة واحدة، لكن ما يعنينا الآن هو الفريق الفعلي الذي سيحكّم المسابقة ويضم كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم.

ولكن ما الذي يكون من هذا الثلاثي فريقا ناجحا يصلح للتحكيم في مسابقة يغني فيها أطفال بين عمري السابعة والرابعة عشر!

ويمكن توقع مجموعة من الأسباب نستطيع رصدها فيما يلي:

١) الثلاثة غنوا للأطفال
أكثرهم نانسي عجرم التي أصدرت ألبوما كاملا للأطفال هو "شخبط شخابيط"، كذلك غنى تامر حسني لابنته " تاليا" أغنية باسمها بالإضافة إلى أغاني بسيطة أخرى للأطفال مثل أغنية عن الصوم وأغنية ظهر فيها بصورته ككارتون في مسلسل الأطفال "سنوحي المصري".

شاهد- تامر حسني يغني لابنته تاليا


شاهد- أغنية "شهر رمضان" من ألبوم "الجنة في بيوتنا"


أما كاظم الساهر فقد غنى أغاني عديدة للأطفال أشهرها "دلع عيني دلع"، لكن هناك أغان أخرى غير شهيرة مثل أغنية "البنيّة حلوة البنيّة"، وأغنية "ست الحلوات"، و"ضحكته بعيونه".

شاهد- "دلع" لكاظم الساهر


ومن لديه خبرة في الغناء للأطفال ووصلت أغانيه إليهم فإنه يستطيع تحقيق أول شرط من شروط التحكيم وهو أن يروق لجمهور الأطفال الذي سيشكل نسبة لا يستهان بها من نسب المشاهدة.

٢) الثلاثة لديهم حضور عند الأطفال
نانسي أكدت هذا الحضور بأغنيتها "يا بنات" التي صارت الأغنية الرسمية في تجمعات الأطفال خاصة الفتيات، كذلك تامر حسني الذي اكتسب حضوره لدى الأطفال من السينما بعد فيلميه "عمر وسلمى 2 "و"عمر وسلمى 3" في أدواره مع طفلتيه في الفيلم ليلي أحمد زاهر وملك أحمد زاهر، وكذلك فيلم "هيما"، واكتسب من خلال هذه الأفلام جمهورا من الأطفال بسبب مداعباته و"قفشاته" التي تقترب من روح الطفولة.

ورغم أن أغاني كاظم القليلة للأطفال لا تكفي لتصنع له جمهورا من بينهم إلا أن حضوره يكون من نوع خاص فهو يمثل جيلا مختلف وخبرة غنائية يمكن أن تحقق التوازن الفني ومصدر المشورة لتامر ونانسي.

٣) الثلاثة لديهم خبرة في التعامل مع الأطفال
لا بفنهم فقط ولكن لأن جميعهم لديهم أطفال، مما سيفيدهم في التعامل الحي والمباشر مع أطفال في جميع مراحل المسابقة. كاظم الساهر هو الذي تخطى مرحلة الأطفال الأبناء إلى الأطفال الأحفاد، لذا فإنه يقوم في هذه المسابقة بدور الجد الحكيم الذي يوجه أحفاده ويهتم بهم، فلديه ولدان هما وسام وعمر، وحفيدته "سنا" من مواليد 2011 من ابنه وسام.

وفي نفس العام الذي ولدت فيه حفيدة كاظم أنجبت نانسي ابنتها الثانية إيلا الشقيقة الصغرى لأختها ميلا التي غنت لها أغنية هي "يارب تكبر ميلا" مثلما غنى تامر لابنته تالية التي تقترب من بنات نانسي في العمر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"