٦ دوافع لمشاهدة Ant-Man في السينما ولاختبار تقنية "آيماكس"

٦ دوافع لمشاهدة Ant-Man في السينما ولاختبار تقنية "آيماكس"

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 2 أغسطس 2015 - 15:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 12:2
ملصق فيلم Ant-Man ملصق فيلم Ant-Man
طرحت استوديوهات "مارفل" أخيرا أحدث إنتاجاتها السينمائية Ant-Man، المتناول لأحد أبطالها الخارقين، والذي يرتدي بذلة خاصة تمكنه من الانكماش في حجم النمل من أجل تنفيذ عمليات سرية لإنقاذ البشرية.

ومازال Ant-Man أو "الرجل النملة" فارضا لهيمنته على شباك التذاكر الأمريكية منذ طرحه في 17 يوليو الماضي؛ إذ حقق في اﻷسبوع الماضي فقط 24,9 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه من إيرادات 106,2 مليون دولار.

شاهد إعلان فيلم Ant-Man


وسواء كنت عاشقا لأفلام الأبطال الخارقين، والتي هي أصبحت ورقة مضمونة الربح عند هوليوود، أو رافضا لكل ما يمت بصلة للروايات الهزلية، وتفضيلك الروايات الواقعية عنها، فإنك وبجميع الأحوال ستحب مشاهدة Ant-Man في دور العرض السينمائية، وتحديدا في سينما IMAX ذات جودة الصوت والصورة العالية للدوافع التالية:

* مشاهد العراك الطريفة
يتسم الفيلم في مجمله بأجواء خفيفة ومرحة، مغايرة لأفلام أخرى عن أبطال خارقين ذات مسحة تراجيدية جادة، مثل Batman Begins من إنتاح 2005، أو Hulk من إنتاج 2003، وانعكس هذا في العديد من الجمل الحوارية الطريفة، وفي مشاهد العراك بين البطل الرئيسي Ant-Man وبين نظيره الشرير Yellow Jacket، خصوصا تلك التي جمعتهما على قطار لعبة لإبنة "سكوت لانج" أو "الرجل النملة"، والتي صورها المخرج بيتون ريد بأنها حرب ضروس، في حين أنها ليست كذلك على الإطلاق عندما تنظر إليها بحجمك الطبيعي!

* ظهور شرفي لأحد أبطال "مارفل"
يشهد الفيلم على ظهور أحد أبطال مجلات "مارفل"، وهو "سام ويلسون" الشهير بـ "فالكون"، ويلعب دوره الممثل أنتوني ماكي، والذي تعرفنا عليه للمرة الأولى في عالم "مارفل" السينمائي في أحداث الجزء الثاني من سلسلة أفلام "كابتن أميركا" في سنة 2014، ويحمل عنوان The Winter Soldier.

* مايكل دوجلاس
يعد الفيلم أول مشاركة للنجم مايكل دوجلاس في أفلام الأبطال الخارقين، مثلما شارك نظيره النجم روبرت ريدفورد للمرة الأولى في تلك النوعية من الأفلام، من خلال فيلم Captain America: The Winter Soldier في 2014.

كما أن Ant-Man يضم واحدا من أجود مشاهد المؤثرات البصرية CGI، والتي نفذت ببراعة فائقة من أجل تصغير مايكل دوجلاس (70 عاما) وإعادته لشبابه من جديد.




* مفاجأة!
لا تقم من مقعدك: فهناك مفاجأة حقيقية بانتظارك في نهاية الفيلم بعد ظهور الأسماء، وهي عادة اتسمت بها كل أفلام "مارفل"!

* بول رود
جاء اختيار الممثل الكوميدي بول رود الذي عرفناه من أفلام I Love you, Man و40 Year Old Virgin، وDinner for Schmucks موفقا للغاية للعب دور الخارج عن القانون "سكوت لانج"، الذي يصبح فيما بعد "الرجل النملة"، وذلك لأن طبيعة الشخصية الرئيسية نفسها وقدرتها الأساسية على الانكماش تساعد على إخراج العديد من النكات والتعليقات الساخرة، وهو ما فعله بول رود تماما، ومنها عدم رضاه عن تلقيبه بـ "الرجل النملة"!

* مايكل بينا
هذا الممثل من العوامل الأساسية وراء رسم الضحكة على وجهك أثناء مشاهدتك لفيلم Ant-Man (يلعب دور "لويس" وهو صديق البطل) بفضل تعليقاته المضحكة للغاية، وأسلوبه غير المنظم في سرد رواياته، وهو ما يصيبك ويصيب أصدقائه بربكة حقيقية!

تعرف على السينمات العارضة لفيلم Ant-Man

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"