اسمع- أبو الليف يغني "كينج كونج 2".. ويكشف عن تفاصيل ميني ألبومه الجديد

اسمع- أبو الليف يغني "كينج كونج 2".. ويكشف عن تفاصيل ميني ألبومه الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2015 - 22:5 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يوليو 2015 - 0:13
جلسة جديدة لأبو الليف يروج بها لأغنيته "كينج كونج 2" جلسة جديدة لأبو الليف يروج بها لأغنيته "كينج كونج 2"
يعود المغني الشعبي نادر أبو الليف للساحة الغنائية قريبا، بعد أن انتهى من تحضير ميني ألبوم سيطرح قريبا في الأسواق.

وقال أبو الليف لـFilFan.com إنه انتهى من تسجيل 6 أغاني ستطرح في ميني ألبوم يتم تحضيره حاليا، وسيطرح في الأسواق قريبا.

وأكد أبو الليف أنه لم يستقر حتى الآن على اسم الميني ألبوم كما أعلنت بعض الصحف والمواقع، وأشار أنه سيستقر على اسمه خلال أيام.

وفي إطار الترويج للميني ألبوم، طرح أبو الليف الثلاثاء 29 يوليو الجاري إحدى أغنياته عبر قناته الرسمية على YouTube، والتي تحمل اسم "كينج كينج 2".

اسمع أغنية أبو الليف "كينج كونج 2"


ويتعاون أبو الليف في الميني ألبوم الذي يتولى إنتاجه على نفقته الخاصة مع الشعراء سيد علي، وهشام صادق، وخالد شباني، ووائل توفيق، والملحنين عماد تاج، وهشام صادق، ووائل عقيد، وماندو، والموزعين محمد شفيق، ومورو، وسامر عادل.

وكان آخر ألبومات أبو الليف "خليك في النور يا أمور"، الذي طرح في منتصف عام 2012، ويضم 12 أغنية، وجميعها من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان كل من محمد يحيى، ووليد سعد، وعمرو مصطفى، ومحمود طلعت، وهي من توزيع كل من توما، وطارق مدكور، وأحمد عادل، ومحمود طلعت، وعلي فتح الله.

ويضم ألبوم "خليك في النور يا أمور" أغنية "هتفرج علينا"، والتي قدمها أبو الليف في شكل "دويتو" مع الفنان هشام عباس، والتي كان من المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

كلمات متعلقة أبو الليف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"