بالفيديو- مطربون جذبهم الغناء باللهجة الخليجية

بالفيديو- مطربون جذبهم الغناء باللهجة الخليجية

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2015 - 23:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:38
سميرة سعيد من بين المطربين الذين خاضوا تجربة الغناء بالخليجية سميرة سعيد من بين المطربين الذين خاضوا تجربة الغناء بالخليجية
جذب الغناء باللهجة الخليجية العديد من المطربين من خارج الخليج العربي لتقديمه، وذلك لما يتميز به من أسلوب مختلف ومفردات لغوية مميزة.

وطوال سنوات جذب هذا اللون الغنائي مطربين من جميع البلدان العربية لتقديمه، منهم من تميز فيه ونجح وكرر التجربة أكثر من مرة، ومنهم من لم يعد هذه التجربة مرة أخرى.

هاني شاكر
بعد مشوار طويل في مجال الغناء، أعلن هاني شاكر في نوفمبر 2013 عن نيته في خوض تجربة الغناء باللهجة الخليجية، وبعد مرور ما يقرب من 6 أشهر طرح أول ألبوم له باللهجة الخليجية، ويحمل اسم "أغلى بشر".

اسمع ألبوم هاني شاكر "أغلى بشر"


سميرة سعيد
قررت المطربة المغربية أن تخوض تجربة الغناء الخليجي أخيرا من خلال تقديم أغنية "مظلوم"، والتي طرحت في مارس 2015.

اسمع أغنية سميرة سعيد "مظلوم"


نانسي عجرم
قدمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أكثر من تجربة في مجال الغناء الخليجي، كما قدمت هذه الأغاني على طريقة الأغاني المصورة، ومنها "مشتاقة ليك"، و"يا كثر" ، و"ما أوعدك ما غير".

شاهد كليب نانسي عجرم " ما أوعدك ما غير"


ميريام فارس
أيضا قدمت المطربة اللبنانية ميريام فارس العديد من التجارب في الغناء والرقص الخليجي، والتي حققت نجاحا كبيرا، منها "مكانه وين"، و"خلاني"، و"دقوا الطبول" وأشاد بأدائها الكثير من الفنانين، ومنهم الفنان الكويتي الكبير عبد الله الرويشد.

شاهد كليب ميريام فارس "خلاني"


ديانا حداد
أما المطربة اللبنانية ديانا حداد، ففي خلال السنوات الأخيرة اختلط الأمر على البعض، واعتقدوا أنها مطربة خليجية، بسبب كثرة الأعمال التي قدمتها باللهجة الخليجية، كما قدمت أخيرا ألبوما كاملا يضم العديد من الأغاني الخليجية، ويحمل اسم "يا بشر".

شاهد كليب ديانا حداد "حفلة حب"


راغب علامة
قرر "السوبر ستار" اللبناني أن يخوض تجربة الغناء الخليجي أخيرا، بتقديمه لأغنية بعنوان "سر حبي".

اسمع راغب علامة يغني "سر حبي"


أصالة
الفنانة السورية أصالة نصري قدمت في مسيرتها الفنية العديد من التجارب في الغناء الخليجي، كما قدمت ألبوما كاملا باللهجة الخليجية يحمل اسم "قانون كيفك"

اسمع ألبوم أصالة "قانون كيفك"


خالد سليم
الفنان خالد سليم قدم أيضا العديد من الأعمال الغنائية الخليجية منذ بدايته الفنية، وكان آخرها تقديمه لألبوم كامل باللهجة الخليجية يحمل اسم "مانساك أبدا".

اسمع ألبوم خالد سليم "مانساك أبدا"


لطيفة
كذلك قدمت المطربة التونسية العديد من الأغاني باللهجة الخليجية في مشوارها الفني، ومنها "نارك حطب"، و"أتحدى"، و"صد وبعد"، و"مملوح".

اسمع أغنية لطيفة "مملوح"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"