فنانو مصر يهنئون الزمالك على التتويج بالدوري

فنانو مصر يهنئون الزمالك على التتويج بالدوري

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 يوليو 2015 - 23:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 12:1
شعار نادي الزمالك شعار نادي الزمالك
بعد تعادل نادي الأهلي في مباراته أمام سموحة مساء الثلاثاء 28 يوليو ونيل نادي الزمالك درع الدوري العام، حرص العديد من الفنانين والمشاهير على تهنئة جمهور الزمالك على التتويج بالدرع بعد غياب.

ونشر الفنان محمد هنيدي شعار نادي الزمالك في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter وعلق عليها: "مبروك لنادي الزمالك".


وكتب محمد رمضان على حسابه بموقع Twitter الذي وثقه قبل تتويج الزمالك بساعات فقط: "ألف مبروك فوز الزمالك بالدوري، ونتمنى منافسة قوية بين جميع الأندية المواسم القادمة إن شاء الله ".


أما لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو فكتب عبر حسابه بموقع Twitter: "مليون مبروك لجمهور الزمالك العظيم...مبرووووك".


وبالنسبة للمخرج عمرو سلامة، فكتب عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: "مبروك للزمالك، وللزملكاوية اللي أنا منهم، كان نفسي نفرح بالدرع بدون الهزيمة أمام الأهلي والأهم بدون الدم الذي سال في إستاد الدفاع الجوي".

مبروك للزمالك، وللزملكاوية اللي أنا منهم، كان نفسي نفرح بالدرع بدون الهزيمة أمام الأهلي والأهم بدون الدم اللي سال في إستاد الدفاع الجوي.

Posted by Amr Salama on Tuesday, July 28, 2015


ولم يتوقف الأمر على جمهور الزمالك في مصر فقط، إذ حرص أيضا سامو زين على تهنئة الزمالك كاتبا عبر صفحته بموقع Facebook: "مبروك ‫الزمالك‬ بطل الدوري المصري".

مبروك #الزمالك بطل الدوري المصري

Posted by Samo Zaen on Tuesday, July 28, 2015


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"