أزمة بركات وقناة TEN تصل للنيابة

أزمة بركات وقناة TEN تصل للنيابة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 يوليو 2015 - 16:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 يوليو 2015 - 16:18
بركات بركات
تطورت الأزمة بين محمد بركات اللاعب المعتزل ومقدم البرامج حاليا مع قناة TEN بشكل كبير، ووصلت لسراي النيابة.

علم FilFan.com أن محمد بركات توجه مساء الثلاثاء 27 يوليو لمقر قناة TEN طالبا من المسئولين الظهور على الهواء مباشرة لتقديم برنامجه One 2، الذي حان موعده، ولكن طلبه قوبل بالرفض، وأرجع المسئولون ذلك لأن بركات ليس متعاقدا مع القناة بل تعاقده مع شركة "بروموميديا".

وفور وصله رد القناة، توجه بركات لقسم 6 أكتوبر لإثبات الحالة بمحضر رسمي.

تأتي هذه الأزمة وسط الشائعات التي تفيد تهرب إيهاب طلعت مالك شركة "بروموميديا" مع دفع ديونه، وسط تكهنات بهروبه من جديد، ذلك رغم نفيه لكل ما يقال.

وتعود أزمة بركات مع قناة TEN إلى مايو 2015، حين هدد بعدم الظهور في حلقة السبت التاسع من مايو في حال عدم حصوله على مستحقاته المالية، وقرر تصعيد الأمر بعدما بحسم موقفه بعدم استكمال تقديم برنامج One 2. (التفاصيل)

قدم بركات عدد من الحلقات لبرنامج One 2 واستضاف عددا من النجوم العالميين في كرة القدم مثل كريم بنزيما وكاسياس وسواريز وإنييستا، ويايا توريه، ورونى، ومحمد صلاح، وذلك من أجل تقديم كرة القدم وتحليلها بشكل مختلف.

بركات أعلن اعتزاله لعب كرة القدم منذ قرابة العامين، ليتفرغ لتقديم البرامج، وقدم برنامجا إذاعيا عبر محطة راديو 90.90، ومن قبلها برنامج المقالب "بركات ملك الحركات" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2010، وحقق نجاحا كبيرا، كما تم إعادة عرضه أكثر من مرة بعدها على أكثر من شاشة فضائية.

وأكد بركات في العديد من التصريحات الصحفية أن خطوة التمثيل ليست بعيده عن تفكيره ولكنه ينتظر العرض المناسب.

كلمات متعلقة محمد بركات ten tv
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"