نيللي كريم تشارك في الموسم الثاني من "يلا نرقص"

نيللي كريم تشارك في الموسم الثاني من "يلا نرقص"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 يوليو 2015 - 10:48
نيللي كريم نيللي كريم
أكدت الممثلة نيللي كريم أن نجاح تدربتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج So You Think You Can Dance "يلا نرقص" أضاف لها في مشوارها الفني.

قالت نيللي: "راضية عن مشاركتي في الموسم الأول من برنامج (يلا نرقص) لأنني أشعر بأن الرقص في عالمنا العربي مظلوم، رغم أنه فن راقٍ، ومن أكثر الأعمال الفنية التي شاركت فيها عن حب، كان هذا البرنامج"، حسب حوارها مع موقع مجلة "سيدتي".

وتابعت: "كنت صديقة لكل المشتركين، وكنا نتبادل الحديث عن مشاكلهم، كما كنت أساعدهم وذلك لأنني في الأساس راقصة باليه وأحب هذه المهنة، وحتى الآن أذهب مع ابنتي التي تعشق الباليه وأحضر التدريب لأن هذا الفن راقٍ، كما أن الجمهور العربي تقبل الفكرة بشكل كبير ونجاحه غير المتوقع في موسمه الأول جعل الشركة تقوم بالتجهيز لموسم ثان".

وأضافت نيللي كريم: "بالتأكيد سأشارك في الموسم الثاني ومتحمسة لفكرة تعليم الأسر العربية أهمية الرقص".

كانت نيللي تشارك في لجنة التحكيم بصحبة اللبنانية أليسار كاركالا وتشارليز، وانتهى الموسم الأول في ديسمبر 2014.

آخر أعمال نيللي كريم كان مسلسل "تحت السيطرة" الذي عُرض في رمضان 2015، وشاركها بطولته كل من ظافر العابدين وهاني عادل وأحمد وفيق وجميلة عوض ومحمد فراج وجيهان فاضل وإنجي أبو زيد وسمر مرسي، ومن إخراج تامر محسن الذي شارك في كتابته مع مريم نعوم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"