بالصور- كريم محسن يحتفل بزواجه بحضور رامي صبري وخالد سليم

بالصور- كريم محسن يحتفل بزواجه بحضور رامي صبري وخالد سليم

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2015 - 11:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 يوليو 2015 - 11:24
كريم محسن وزوجته كريم محسن وزوجته
احتفل الفنان كريم محسن بزفافه مساء الأحد على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى هالة دعبس، بفندق رينسانس بالقاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الاغنية.

وحضر عدد كبير من الحفل من نجوم الأغنية لتهنئة كريم محسن على رأسهم رامي صبري، ومحمد نور، وأحمد الشامي، وخالد سليم، ومصطفى محفوظ، وحسام حسني، وفريق "سبايس ميكس"، وهيثم نبيل، وشذى، ويونس، و نجم "ستار اكاديمي" مينا عطا.

وكذلك كان من ضمن حضور حفل الزفاف المنتج محمد علام و حرمه المغنية مروة نصر، والموزع فهد و حرمه المغنية أسما، والشاعر الغنائي تامر حسين، ومدير أعمال عدد من الفنانين حمدي بدر، والمنتج يحيى مرسي، والمحلن محمود أنور وحرمه، والملحن إسلام زكي، والمخرج محمد القاضي، والشاعر الغنائي أيمن عز، والموزع محمد شفيق، والموزع أحمد ابراهيم.

شاهد صور حفل الزفاف
وأهدى كريم محسن لزوجته أغنية الرقصة الأولى التي جمعتهما وهي على أنغام أغنية "في عينيك عارفة".

وكات من اللافت عدم حضور المطرب تامر حسني لحفل الزفاف، وهو من أحد أصدقاء كريم محسن المقربين، وذلك رغم تأكيدات العريس أن لا صحة للشائعات المنتشرة حول وجود خلافات بينهما، مؤكدا أن علاقتهما مستقرة، لما تربطهما من صداقة قوية وطويلة.

وأشار محسن إلى أن الفترة السابقة شهدت توتر في علاقتهما، وكان السبب في ذلك تدخل البعض للإيقاع بينهما، وهو ما تسبب في حدوث بعض التوتر. (شاهد تصريحات كريم محسن عن تامر حسني)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"