صورة-هل استوحى محمد رجب بوستر "الخلبوص" من فيلم تركي؟

صورة-هل استوحى محمد رجب بوستر "الخلبوص" من فيلم تركي؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 26 يوليو 2015 - 13:43 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يوليو 2015 - 13:44
هل هي مجرد صدفة؟ هل هي مجرد صدفة؟
تشابه الملصق الدعائي لأحدث أفلام الممثل محمد رجب "الخلبوص" لملصق دعائي لأحد الأفلام التركية الشهيرة.

ومن النظرة الأولى على الملصق الدعائي لفيلم "الخلبوص" سنجده مشابه بشكل كبير مع الفيلم التركي "العشق المر" للممثلة التركية سونجول أودان الشهيرة بـ"نور" و الممثل هاليث أرجنتش المعروف بـ"السلطان سليمان".

ففي بوستر "الخلبوص" يظهر محمد رجب مستلقي على ظهره وإلى جانبه يظهر مجموعة من الفاتنات هن بطلات الفيلم، فعلى يمينه تظهر إيمان العاصي ورانيا الملاح وسامية طرابلسي ، وعلى يساره تظهر ميريهان حسين وإيناس كامل.

أما في الملصق الدعائي للفيلم التركي، فيظهر هاليت أرجنتش وعلى يساره سونجول أودان، وعلى يمينه جانسو ديري أو كما عرفت عربياً بـ"عائشة"

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ووصل التشابه لحركة جسم محمد رجب وهي وضع يداه في جيبه وتشابك رجليه، قام بها هاليت أرجنتش أيضا، وطريقه استلقاء البطلات تتشابه كثيرا مع الممثلات التركيات، كما يظهر تشابه في لون وشكل فستان إيناس كامل و فستان التركية سونجول أودان.
الملصق الدعائي للفيلم التركي

الملصق الدعائي لفيلم

الفيلم التركي "العشق المر" تم عرضه في السينما التركية ديسمبر 2009، كما تم عرضه عربيا على شاشة MBC بعد تحويل اسمه إلى "نار الحب".

أما فيلم "الخلبوص" فسيتم عرضه في 29 يوليو الجاري، وهو من تأليف محمد سمير مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب ثري يهوى التصوير، ويبحث عن فتاة أحلامه من بين 4 فتيات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"