هذا رأي هالة سرحان في أداء كندة علوش وأبطال "العهد"

هذا رأي هالة سرحان في أداء كندة علوش وأبطال "العهد"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2015 - 18:35 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يوليو 2015 - 23:5
هالة سرحان هالة سرحان
أشادت الإعلامية هالة سرحان بتمثيل الفنانة السورية كندة علوش وأدائها لشخصية "سوسن" كبيرة الحشاشين في مسلسل "العهد".

وكتبت هالة سرحان عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي Twitter موجهة كلامها لكندة علوش: "كندة مبروووك علي الأداء الاستثنائي والحضور المذهل وذكاء الممثل، جمالك علي الشاشة كوم، وتعبيرات عينيك كوم، خطيرة".




من جانبها عبرت كندة عن سعادتها بإشادة الإعلامية الكبيرة بها وبقدراتها التمثيلية، وكتبت رداً على كلامها قائلة: "د.هالة فرحتي بكلامك ما تتقدرش، مليون شكرًا".



ويبدو أن هالة سرحان كانت من متابعي مسلسل "العهد"، فعبرت عن إعجابها بأداء الممثلين المشاركين فيه، فقالت عن هنا شيحة: "تمثيل هنا شيحة جبروت بجد أدهشتنا في الوصايا أذهلتنا في العهد، قدرة علي جرعة الشر المركزة والطموح القاتل تحولت إلي بطلة شكسبيرية تضاهي ليدي ماكبث ".




كما حرصت على إعادة نشر التغريدات التي تحدثت عن أداء أبطال المسلسل وأدوارهم.

مسلسل "العهد" من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته غادة عادل و كندة علوش وآسر ياسين وصبري فواز و آيتن عامر وسلوى خطاب هنا شيحة وغيرهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"