بالفيديو- وائل كفوري: أكره خوض التمثيل.. ولهذا متمسك بالغناء باللبنانية

بالفيديو- وائل كفوري: أكره خوض التمثيل.. ولهذا متمسك بالغناء باللبنانية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 20:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 21:8
وائل كفوري وائل كفوري
أجاب نجم الغناء اللبناني وائل كفوري أخيرا عن العديد من الاستفسارات الهامة التي تشغل بال معجبيه، ومنها السر وراء عدم اتجاهه للتمثيل، وتمسكه بالغناء باللهجة اللبنانية حتى الآن.

وأكد كفوري أن سبب قلة أغنياته المصورة هو لكرهه للتمثيل، موضحا أن الأغنيات المصورة تحتاج إلى تمثيل، وهو ما لا يجد نفسه ضمن إطاره، بحسب حديثه لقناة "العربية".



فيما برر وائل تفضيله الغناء باللهجة اللبنانية دونا عن اللهجات الأخرى قائلا: "اللهجة اللبنانية تناسب صوتي أكثر من غيرها، فأنا ابن لبنان، وولدت وتربيت على صوت السيدة فيروز والأستاذ الراحل وديع الصافي وبقية العمالقة، ونلت إعجاب الناس معهم، وأكملت طريق نجاحي كما بدأته".



أما عن السبب وراء ندرة ظهوره الإعلامي، فأكد وائل كفوري بأنه لا يتعمّد التقليل من الاختلاط مع الإعلام، ولكن هذه هي طبيعته.

وأضاف: "لا أعلم إن كان قلة ظهوري الإعلامي مفيدا لي في مسيرتي الفنية أم لا، ولكن هذا هو الوضع الراهن وأنا مرتاح معه.



وكانت شركة "روتانا" طرحت أحدث ألبومات وائل كفوري الغنائية "الغرام المستحيل" في الأسواق يوم 20 نوفمبر الماضي، ويضم 8 أغنيات باللهجة اللبنانية.

وشارك وائل كفوري في التحكيم ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "آراب أيدول" للمرة الأولى، عبر موسمه الثالث، والذي عرض في العام الماضي 2014. (بالصور- مزاح نانسي عجرم وأحلام وكفوري والشافعي بكواليس "آراب أيدول" 4 قبل عرضه)

كلمات متعلقة وائل كفوري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"