محمد الشرنوبي لم يعتمد على شهرة والده.. ومشجع للأهلي

محمد الشرنوبي لم يعتمد على شهرة والده.. ومشجع للأهلي

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 12:12
محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
أن تكون شخص من عائلة فنية هذا سيساعدك كثيرا للحصول على فرصة في اقتحام المجال الفني الذي يصعب على الكثيرين الوصول له، ولكن لن تتمكن من الوصول إلى قلوب الجماهير إلا إذا كنت تمتلك موهبة حقيقة.

كثيرا ما نجد أبناء وأقارب فنانين كبار لا يستطيعون تحقيق أي نجاح أو قبول لدى الجمهور، بل نشعر أنهم باتوا مفروضين علينا وعلى الأعمال التي يشارك فيها آبائهم أو أقاربهم من النجوم.

ولكن هناك بعض المواهب الحقيقية التي استطاعت النجاح دون الحاجة إلى مساعدة، فعلى سبيل المثال دنيا سمير غانم وهي ابنة النجم الكبير سمير غانم و الفنانة دلال عبد العزيز بالطبع ساعدها ذلك على بداية طريقها، ولكن لأنها تمتلك موهبة لا يختلف عليها اثنان حققت نجاح كبيرا، وبالمثل شقيقتها إيمي.

ومن ضمن الأمثلة أيضا الممثل الشاب محمد الشرنوبي ابن الملحن الكبير فاروق الشرنوبي، فأول ظهور له كان مع والده وهو طفل، قام بالغناء في إحدى البرامج، وتوقع الكثيرين أنه سيتجه لمجال الغناء خاصة وأنه يمتلك صوت جميل و ابن واحد من كبار الملحنين في مصر.

لكن الشرنوبي الصغير اختار طريقا آخرا وهو التمثيل، فلم يستغل شهرة ونجاح والده، وشق طريقة بنفسه، وبدأ مشوار ليس طويلا ولكن به محطات ناجحة.

البداية

محمد الشرنوبي من مواليد عام 1995، كانت أولى مشاركاته في الأعمال التلفزيونية عام 2008 في مسلسل "وكالة عطية"، وفي العام التالي شارك في فيلم "السفاح" ليقدم دور هاني سلامة في مرحلة الطفولة.

عام 2010 هو البداية الحقيقية، فقدم خلاله مسلسل "قصة حب"، وكان دوره رئيسيا في الأحداث، وتوالت الأعمال بعدها، ففي كل موسم رمضاني يظهر محمد الشرنوبي ولكن في دور مختلف، فلم يكرر الشخصية ولا الأداء ويحاول اختيار عمل جديد يظهر به.

هذا العام كان مختلف كثيرا، فظهر محمد الشرنوبي في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" بدور "الأمير توفيق" وفي رمضان شارك في مسلسلين، وبدورين مختلفين تماما عن بعضهما البعض.

شخضية "أُبي" في مسلسل "العهد" كان تحد كبير لأن أغلب المشاهد التي ظهر بها كان التمثيل بالعيون فكان يؤدي شخصية شاب عاجز لا يستطيع الحركة، ذو نظرات مخيفة وحادة فالشخصية والأجواء التي ظهر فيها أصابت البعض بالخوف ، فكانت تعليقات كثيرة تأتي لتعبر عن خوفهم من الشخصية ومما سيفعله.

ودور آخر مختلف تماما، ولكنه قدمه بطريقة جيدة في مسلسل "بين السرايات"، قدم شخصية طالب جامعي من الأرياف يقيم في القاهرة من أجل الدراسة بالجامعة، ولإيجاد مصدر رزق ولأنه طالب مجتهد يقوم بتلخيص المواد وطبع مذكرات للطلبة، ويقع في حب فتاة من طبقة اجتماعية عالية وتحدث بينهما مواقف كثيره وطريفة.



كما قام ببطولة فيلم مستقل يحمل اسمHIV، يروي معاناة شاب يدعى "يوسف" أصيب بالإيدز وعانى كثيرا من نظرة الناس والمجتمع ومن صعاب واجهها.

الموهبة

موهبة محمد الشرنوبي ليست في التمثيل فقط فهو يمتلك صوتا جميلا، ففي فيلمه HIV قام بغناء أغنية الفيلم، كما يقوم بالغناء في أي لقاء تلفزيوني .



حياة شخصية

جوله سريعة في الحساب الشخصي لمحمد الشرنوبي في موقع Instagram سنكتشف عنه بعض الأشياء منها

* حبه للتصوير الفوتوغرافي

يهوى الشرنوبي التقاط الصور الفوتوغرافية، فنجد كثير من صور مناظر طبيعية التقطها بنفسه.






#goodmorning

A photo posted by محمد الشرنوبي (@sharnoubyy) on





*Selfie

لا يطلب محمد الشرنوبي من أحد أن يلتقط له صورة، فهو يعتمد على طريقة التصوير الذاتية "Selfie" فنجد أن أغلب الصور قد قام بالتقاطها بنفسه سواء كان بمفرده أو مع أصدقائه وزملائه.

#وليد #ابتسام #مسلسل #بين_السرايات

A photo posted by محمد الشرنوبي (@sharnoubyy) on




Habybeeeee

A photo posted by محمد الشرنوبي (@sharnoubyy) on




* الغناء

حتى وإن كان قرر التركيز هذه الفترة على التمثيل فهذا لا يعني أنه ابتعد عن الغناء، فهو دائما يقوم بمشاركة متابعيه بفيديوهات يقوم فيها بالغناء.

اما براوة @mostafadagher

A video posted by محمد الشرنوبي (@sharnoubyy) on




*شخصية مرحة

يمتلك محمد الشرنوبي شخصية مرحه فمع انتشار فيديوهات الـ Dubsmach كان ينشر كثير من الفيديوهات التي يقوم فيها بالغناء.

كذلك ينشر صور يظهر فيها بمظهر طريف.

#fifa #easports #dubsmash

A video posted by محمد الشرنوبي (@sharnoubyy) on




Khara :')

A photo posted by محمد الشرنوبي (@sharnoubyy) on




*ضوء الشموع

ويبدو أن شخصية "أُبي" في مسلسل العهد وتواجده الدائم في غرفة مضاءة بالشموع كان أمرا مريحا لمحمد الشرنوبي، فهو في الأساس محب للضوء الخافت وبالأخص ضوء الشموع و غرفته مضاءة بها.

My room

A photo posted by محمد الشرنوبي (@sharnoubyy) on





* الفريق المفضل

وبمناسبة مبارة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، فإن محمد الشرنوبي يُشجع فريق الأهي.

Photo by : @mo_abdelrahman #shooting #Heliopolis #anawbabawmama

A photo posted by محمد الشرنوبي (@sharnoubyy) on




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"