بعد فشل "ليث ونورا".. التركي "مهند" يرفض العمل مع التركية "نجلاء" مجددا

بعد فشل "ليث ونورا".. التركي "مهند" يرفض العمل مع التركية "نجلاء" مجددا

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 11:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 12:59
مهند ونجلاء مهند ونجلاء
يبدو أن الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بـ"مهند" سيدخل في مشكلات خلال الفترة القادمة مع إحدى زميلاته في الوسط الفني التركي.

وتتداول العديد من المواقع الفنية التركية خبر مفاده أن النجم الوسيم يرفض العمل مع زميلته الممثلة التركية فهرية أفجين المعروفة في الوطن العربي بـ"نجلاء" من المسلسل التركي "الأوراق المتساقطة"، والتي سبق وشاركته في بطوله الجزء الثاني من مسلسله "ليث ونورا".

وبحسب ما ورد في الموقع التركي Ayakligazete.com، إن كيفانش في كل جلسة عمل أو اتفاق على مشروع جديد يؤكد أنه يرفض العمل مع فهرية مجددا ويبرر ذلك بـ"لا أرغب في العمل مع فهرية مرة أخرى، في حياتي لم أقابل شخص متقلب المزاج وغريب الأطوار مثلها، في كل مكان أقول هذا الكلام وأريده أن يصل لها".

وكانت فهرية أثناء اشتراكها في الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا" افتعلت مشكلات بعد تأخرها لأكثر من مرة عن التصوير وطلباتها المتكررة وتقلب مزاجها.

من المتوقع عودة كيفانتش على الشاشات في موسم المسلسلات التركية المقبل والذي يبدأ في شهر سبتمبر، واتفق مع شركة "القمر" المنتجة لأغلب أعماله على تقديم عمل جديد.

أما فهرية فلم تحدد بعد موعد عودتها، وحتى الفيلم الذي كان من المقرر أن تبدأ تصويره في هذا الصيف تم تأجيله.

آخر أعمال كيفانش تاتليتوج و فهرية أفجين كان الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا" والذي عُرض على شاشة MBC.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"