"الخلبوص" محمد رجب في دور العرض السينمائية من 29 يوليو

"الخلبوص" محمد رجب في دور العرض السينمائية من 29 يوليو

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 20:5
محمد رجب وإيمان العاصي وميرهان حسين في ملصق فيلم "الخلبوص" محمد رجب وإيمان العاصي وميرهان حسين في ملصق فيلم "الخلبوص"
قررت شركة "دولار فيلم" وفرعها الإنتاجي "نيو سينشري" أن يطرحا فيلمهما الجديد "الخلبوص" من بطولة النجم محمد رجب بالسينمات في 29 يوليو الجاري.

ومن جانبه، أكد مؤلف الفيلم محمد سمير مبروك في بيان صحفي أنه كتب سيناريو فيلم كوميدي خفيف، أما مخرج العمل إسماعيل فاروق فقال إن الفيلم من نوعية الأعمال التي يمكن عرضها في أي موسم، وستكون قادرة على المنافسة لكونها تقدم الترفيه الذكي. بحسب تعبيره.

أما بطل الفيلم محمد رجب، فأكد أن العمل يحتاجه الشعب المصري في الوقت الحالي، بسبب افتقاده لعنصر الكوميديا الذي يقدمه الفيلم.

وأضاف رجب: "وعلى الرغم من الفيلم كوميدي، ويتناول علاقة الشباب بالفتيات، إلا أنه يقدم كوميديا راقية بدون إسفاف".

واتفق أحمد بدوي مدير عام شركة "دولار فيلم" وفرعها الإنتاجي "نيو سينشري" مع محمد رجب، في أن الشركة تقدم دوما أعمالا كوميدية بدون إسفاف.

وفيلم "الخلبوص" من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته كل من إيمان عاصي، وايناس كامل، وميرهان حسين، ورانيا الملاح، وسامية طرابلسي، ومحمد سليمان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب ثري يهوى التصوير، ويبحث عن فتاة أحلامه من بين 4 فتيات.

وتجدر الإشارة أن فيلم "الخلبوص" كان من المقرر أن ينافس في سباق إيرادات أفلام عيد الفطر، إلى جانب أفلام "شد أجزاء"، و"سكر مر"، و"ولاد رزق"، و"حياتي مبهدلة"، و"نوم التلات"، ولكن تقرر تأجيل عرضه بعد أسبوعين من عيد الفطر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"