كيت وينسلت تخشى على ابنتها من "السمنة"!

كيت وينسلت تخشى على ابنتها من "السمنة"!

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2006 - 10:14
كيت وينسلت كيت وينسلت
أفصحت الممثلة كيت وينسلت عن إنها تخشى على ابنتها تكرار ما حدث لها في سنوات دراستها الثانوية ، حينما كانت فتاة سمينة وذات شراهه دائمة للأكل و"متوحشة" ، حسب وصفها.

وكشفت نجمة فيلم "تيتانك" titanic الشهير عن ذكرياتها في حوار مع قناة itv عن سنوات المراهقة التي عانت فيها من زيادة في الوزن ، بقولها : "كنت فتاة شرسة وعنيفة ، وكانوا يسمونني المنتفخة ، وأحياناً كانوا يحبسونني في خزانة غرفة الموسيقى".

وتابعت : "حينها بدأت في فقدان وزني بسبب أزمة نفسية انتابتني ، وظللت لستة أشهر لا آكل إلا القليل ، وتعبت جداً ، ولكن لننظر إلى ما أنا عليه الآن .. كان الأمر يستحق المثابرة".

يذكر أن وينسلت تزوجت عام 1998 من المخرج جيم ثريبلتون ورزقت منه بطفلتها ميا عام 2000 ، وطلقت منه عام 2001 ، وبعده تزوجت عام 2003 من المخرج سام مينديس الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلمه "الجمال الأمريكي" american beauty.

وآخر أفلام وينسلت كان "كل رجال الملك" all the kings’ men مع المخرج ستيفن زايليان وشون وين وأنتوني هوبكنز ومارك روفالو وجود لو ، وفيلم "الإجازة" the holiday مع كاميرون دياز وجود لو وجاك بلاك.

كلمات متعلقة وينسلت ونسلت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"