بالفيديو- غادة عبد الرازق: فقدت 18 كيلو جراما بسبب "الكابوس".. ولهذا فشل مسلسل "السيدة الأولى"

بالفيديو- غادة عبد الرازق: فقدت 18 كيلو جراما بسبب "الكابوس".. ولهذا فشل مسلسل "السيدة الأولى"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 19 يوليو 2015 - 12:9 | آخر تحديث: الأحد ، 19 يوليو 2015 - 15:54
غادة عبد الرازق في "الكابوس" غادة عبد الرازق في "الكابوس"
كشفت النجمة غادة عبد الرازق أنها فقدت 18 كيلو جراما من وزنها بسبب دورها في أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "الكابوس"، والذي عرض في شهر رمضان.

وأكدت غادة أثناء استضافتها في في حلقة السبت 18 يوليو الجاري من برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة cbc من تقديم لميس الحديدي أن المسلسل تسبب في إرهاقها بشدة، بسبب كثرة بكائها في أحداثه.

وأشار مخرج المسلسل إسلام خيري في نفس الحلقة أن غادة عبد الرازق فقدت المزيد من الوزن أثناء تصويرها للعمل، لكون أن الشخصية التي تلعبها في أحداثه تصاب بمرض السكر في الحلقة العاشرة.

وقالت غادة عبد الرازق للإعلامية لميس الحديدي إنه لا يشغل بالها تقديم أدوار أكبر من سنها الحقيقي، لأنها في بحث متواصل عما يضيف إلى مشوارها الفني.

شاهد غادة عبد الرازق تتحدث عن فقدان وزنها بسبب مسلسل "الكابوس"


وأفصحت غادة عبد الرازق في البرنامج أن مسلسلها "السيدة الأولى"، والذي عرض في رمضان 2014 لم يلقى نجاحا موازيا لنجاح مسلسل "مع سبق الإصرار"، والذي عرض في رمضان 2013.

وفسرت غادة عدم نجاح مسلسل "السيدة الأولى" لأن جرعة السياسة في أحداثه كانت زائدة بصورة كبيرة، وهو ما لم يعجب المشاهدين، بسبب ضيقهم من معايشتهم للأحداث السياسية منذ قيام ثورة 25 يناير 2011.

ونفت غادة ما يتردد بأن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كانت مرشحة لمسلسل "السيدة الأولى"، مؤكدة أنها كانت مرشحة لها منذ البداية.

كما أشارت أن مسلسل "مريم" للنجمة هيفاء وهبي كان معروضا عليها للقيام ببطولته في رمضان 2015، ولكنها رفضته وفضّلت عليه مسلسل "الكابوس" لأنها رأته يمثل تحديا حقيقيا لقدراتها التمثيلية.

وأشادت غادة عبد الرازق بأداء هيفاء وهبي في مسلسل "مريم"، واعتبرت أن الأخيرة تطورة بشكل ملحوظ في أدائها التمثيلي.

شاهد غادة عبد الرازق تشيد بأداء هيفاء وهبي بمسلسل "مريم" وتعترف بفشل "السيدة الأولى"


وكشفت غادة عبد الرازق في لقائها ببرنامج "هنا العاصمة" أيضا أنها غيرت نهاية مسلسلها "الكابوس". (شاهد- لهذا السبب غيّرت غادة عبد الرازق نهاية "الكابوس")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"