بالصور- مايا دياب بفستان جذاب في حفلها لعيد الفطر 2015 في العين السخنة ‎

بالصور- مايا دياب بفستان جذاب في حفلها لعيد الفطر 2015 في العين السخنة ‎

خالد طه | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 19 يوليو 2015 - 12:38 | آخر تحديث: الأحد ، 19 يوليو 2015 - 14:4
مايا دياب في حفلها بالعين السخنة في ثان أيام عيد الفطر 2015 مايا دياب في حفلها بالعين السخنة في ثان أيام عيد الفطر 2015
أحيت النجمة اللبنانية مايا دياب مساء السبت 18 يوليو الجاري واحدا من أقوى حفلات عيد الفطر المبارك لسنة 2015، والذي أقيم في منتجع "ستيلا دي ماري" في العين السخنة.

وأطلت مايا في الحفل وكعادتها بفستان مثير وقصير كان حديث جمهور الحفل، والذي ما أن ظهرت حتى قاموا بالالتفاف حولها لالتقاط الصور الفوتوغرافية والـ Selfie معها.

وغنت مايا دياب العديد من أشهر أغانيها، بالإضافه إلى أغاني ألبومها الجديد والأول My Maya، وسط جو من الفرح والرقص بين الحاضرين حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي الأحد.

شاهد باقي صور حفل مايا دياب لعيد الفطر 2015 بالضغط هنا

وحضرت مايا إلى الحفل بصحبه مدير أعمالها حمدي بدر، والذي حرص على الإشراف على الحفل لكي يظهر بالشكل الملائم لها.

With all the success #sokhna done and moving on..

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on



طالع أيضا:
شاهد بالصور- ميريام فارس بإطلالة صيفية مبهجة في حفلها لعيد الفطر 2015
شاهد بالصور- نيكول سابا تتألق بفستان أسود جذاب بحفلها لعيد الفطر 2015

وكانت مايا دياب أقامت احتفالية في الأول من شهر يوليو الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت، للتنويه عن قرب موعد طرح ألبومها الغنائي الأول My Maya.

ويضم الألبوم 9 أغنيات تنوعت بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، وتحديدا 5 باللهجة المصرية و4 باللبنانية، تعاونت فيها مع عدد من الملحنين والشعراء منهم أحمد ماضي وزياد برجي وسليم عساف وطارق أبو جودة، أما التوزيع الموسيقي لجميع الأغاني فتولاه الموزع الموسيقي هادي شرارة.

ويعتبر ألبوم My Maya هو الأول لمايا دياب، بعد أن قدمت العديد من الأغاني المنفردة والفيديو كليبات، وكان آخرها أغنية "قاطفين" من كلمات هيثم ترشيشي، ومن ألحان عادل العراقي، وتوزيع موسيقي هادي شرارة، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو الكليب تحت إشراف المخرج سمير سرياني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"