بالصور- محمد حماقي يحيي حفله لعيد الفطر في "موسى كوست"

بالصور- محمد حماقي يحيي حفله لعيد الفطر في "موسى كوست"

خالد طه | تصوير: أحمد أشرف "كوتي" | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 19 يوليو 2015 - 12:23 | آخر تحديث: الأحد ، 19 يوليو 2015 - 14:9
محمد حماقي في حفله لعيد الفطر 2015 محمد حماقي في حفله لعيد الفطر 2015
أحيا نجم الغناء محمد حماقي مساء السبت 18 يوليو الجاري حفلا غنائيا بمنتجع "موسى كوست" في محافظة البحر الأحمر.

وحرص حماقي قبل الحفل على التقاط الصور التذكارية مع النجمة اللبنانية نيكول سابا، التي شاركته إحياء الحفل، وفريق عمل الحفل من فريق إدارة اعماله والقائمين عليه، من تامر فوزي، و الـ "دي. جي" وليد الحريري، وجورج سعيد، وأحمد هاني.

محمد حماقي في حفله بـ

محمد حماقي في حفله بـ

محمد حماقي في حفله بـ

وشدا محمد حماقي في الحفل بالعديد من أغانيه الشهيرة، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير "من قلبي بغني"، والذي كان طرحه بالأسواق في 2012.

محمد حماقي مع نيكول سابا في كواليس حفلهما لعيد الفطر 2015
محمد حماقي في حفله بـ

واختتم محمد حماقي الحفل في تمام الساعة الواحدة من صباح الأحد 19 يوليو.

وتجدر الإشارة أن محمد حماقي خاض أولى تجاربه مع التمثيل، في إحدى حلقات مسلسل "لهفة" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والتي عرض في شهر رمضان المبارك. (٥ نقاط ربما شجعت حماقي على الظهور كممثل لأول مرة في "لهفة")

وكانت النجمة نيكول سابا أحيت فقرتها الغنائية قبل محمد حماقي، والتي أطلت فيها بفستان أسود جذاب كان حديث الجميع.

وقدمت نيكول في الحفل عدد من أغانيها الشهيرة، ومنها "براحتي"، و"أنا طبعي كده"، و"شكلك عامل عملة"، و"نفسي يا معلم"، و"يا واد يا تقيل" للراحلة سعاد حسني، وغيرها مما قدمته بناء على رغبات الجمهور.

شاهد صور حفل نيكول سابا بـ "موسى كوست" في ثان أيام عيد الفطر 2015

كما حرصت نيكول خلال فقرتها الغنائية على التقاط صور Selfie تذكارية مع جمهورها، والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي على Instagram.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"