بالصور- نيكول سابا تلتقط Selfie مع جمهورها في حفلها لثاني أيام عيد الفطر

بالصور- نيكول سابا تلتقط Selfie مع جمهورها في حفلها لثاني أيام عيد الفطر

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 19 يوليو 2015 - 0:23 | آخر تحديث: الأحد ، 19 يوليو 2015 - 1:31
نيكول سابا تلتقط Selfie مع جمهورها في حفلها لثان أيام عي
 الفطر 2015 نيكول سابا تلتقط Selfie مع جمهورها في حفلها لثان أيام عي الفطر 2015
افتتحت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلها لعيد الفطر، والذي أقيم مساء السبت 18 يوليو الجاري في منتجع "موسى كوست" بأغنية "حفضل أحلم".

وحيا جمهور نيكول في الحفل بطريقة مميزة، إذ رفعوا لافتات "بنحبك"، و"الملكة شهرزاد"، و"حياتي من غيرك مبهدلة"، في إشارة منهم إلى دورها بمسلسل "ألف ليلة و ليله"، وفيلمها الجديد مع النجم محمد سعد.

وقدمت نيكول سابا في الحفل عدد من أغانيها الشهيرة، ومنها "براحتي"، و"أنا طبعي كده"، و"شكلك عامل عملة"، و"نفسي يا معلم"، و"يا واد يا تقيل" للراحلة سعاد حسني، وغيرها مما قدمته بناء على رغبات الجمهور.

وحضرت نيكول سابا الحفل بصحبة مدير أعمالها وائل المصري، والذي تألقت فيه بفستان أسود جذاب كان حديث الجميع.

والتقطت نيكول سابا صور Selfie مع جمهورها أثناء إحيائها للحفل





وحرصت نيكول خلال فقرتها الغنائية على توجيه الشكر لإدارة "موسى كوست" لاختيارها للمرة الثانية من أجل لقاء جمهورها في نفس المكان.

كما وجهت نيكول تحية خاصة لمنسق الأسطوانات وليد الحريري، الذي قام بتصميم الإضاءة والشاشات، وأيضا بمناسبة عيد ميلاده، بالإضافة إلى كل من ساهم في إنجاح الحفل من مهندس الصوت جورج سعيد، ومراسلي الصحف والقنوات الفضائية، والتأمين من وزارة الداخلية والجيش.

شاهد بالصور- نيكول سابا تتألق بفستان أسود جذاب بحفلها لعيد الفطر 2015

وشهد طريق مدينة رأس سدر حالة من الزحام المروري، استعدادا لحضور حفل نيكول سابا والنجم محمد حماقي بـ "موسى كوست".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"