هكذا سيقضي النجوم عيد فطر 2015

هكذا سيقضي النجوم عيد فطر 2015

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يوليو 2015 - 12:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:21
ظافر العابدين ظافر العابدين
فرحة العيد لا تكتمل دون الاجتماع بالأهل والأصدقاء، وهكذا أيضا حال الفنانين ليشعروا بميزة هذه الأيام.

واختار عدد كبير من الفنانين مدن ساحلية لقضاء العيد هناك -وذلك كما أفصحوا عنها للمواقع الإخبارية أو إعلانها عبر حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- ومنها الاستمتاع بنسمات البحر بدلا من حر العاصمة.

راحة بعيدا عن العمل

الممثل التونسي ظافر العابدين انتهى منذ أيام من تصوير حلقات مسلسله "تحت السيطرة"، لذلك فهو يحتاج لأجازة ليرتاح من تقمصه لشخصية "حاتم"، لذلك اختار العودة لمدينة "سوسة" التونسية، ليوجه رسالة للإرهابيين، ويستمتع ببحرها.

داليا البحيري أيضا عانت أثناء تصوير "يوميات زوجة مفروسة أوي" من ضغط العمل، لذلك قررت الاستمتاع بالأجازة في، وأعلنت أنها تنوي قضاء العيد بصحبة ابنتها "قسمت" في مدينة ساحلية.

حمادة هلال سيقضي عيده مع أسرته في القاهرة، ليسافر بعد ذلك لإحدى المدن الساحلية، لتعويض أسرته غيابه وانشغاله في تصوير مسلسل "ولي العهد".

سمية الخشاب قررت العودة لأصولها بالسفر للأسكندرية، مسقط رأسها، وذلك إن سمحت لها الظروف، ولكن عيدها ستقضيه في القاهرة، ربما لانشغالها بلقاءات تليفزيونية بعد دورها في مسلسل "يا أنا يا أنتي".

قرر محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي إنبي اصطحاب زوجته الممثلة لقاء الخميسي للولايات المتحدة الأمريكية في رحلة قصيرة تستمر لأيام.

استكمال الأعمال

الفنانة اللبنانية نيكول سابا لم تحصل على قسط كبير من الراحة، فبعد انتهاء تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة"، ها هي تنشغل في بروفات حفلها في الساحل الشمالي المصري، ولكنها تصطحب معها ابنتها "نيكول" وزوجها الممثل يوسف الخال.

تعرف على أهم حفلات عيد الفطر 2015

وكذلك المغني محمد حماقي، فهو لم ينتهي بعد من تسجيل ألبومه، لكنه سيستكمل عيده في التحضير لبروفات حفله مع نيكول.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"